إعلان

Collapse
No announcement yet.

فكرة بزنس للمتواجدين في السودان | مكتب خدمات

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

الطاهر يا حبيب

والله الشغلة كويسة

وفيها قريشات دي براها فايدة

يعني ممكن الواحد يعمل ليهو محل عديل كده

وعلاقاتنا واسعة ما عندنا مشكلة

بالجنبة:

والله أحسن حاجة عشان نطلع منكم بي قرشين تلاتة

Comment

ايوا والله يا عبد الرحمن ممكن تستفيدو منها كتير وفي نفس الوقت نحنا وغيرنا يستفيد
      بس طبعا انا free وله مش كده

خلاص يا اخوانا كده الرؤيا واضحة اعتقد
      عندنا من المجموعة الان
      ابو الليل
      منية الله
      عبد الرحمن فاروق
      عزة - مترددة - احسمي لينا بالله يا عزة
      ومازلنا في الانتظار

يا اخوانا زول يكلم حوته ومصعب وباقي الشباب

Comment

عايز أديكم فكرة عن نشاط أنا قاعد أعمل فيهو فى نفس
        اطار الفكرة .

نشاط التوكيلات التجارية والاستثماربجانب متابعة القبول
        للجامعات واستخراج الشهادات وماتنسوا متابعة الطلاب المقبولين
        فى الجامعات والمعاهد العليا من أبناء المغتربين .
        المتابعة المقصود بيها الناحية الاكاديمية والاجتماعية والسكن
        والاعاشة .

باختصار الطالب لحدى مايرجع لاهلوا شايل شهادتوا
        واذالقينا فرصة عمل بنوظفوا ونخليهو يفيد البلد .

وأنا منتظر ضربة البداية ياأخونا الطاهر

ودمتم

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالليل مشاهدة المشاركة
          عايز أديكم فكرة عن نشاط أنا قاعد أعمل فيهو فى نفس
          اطار الفكرة .
          نشاط التوكيلات التجارية والاستثماربجانب متابعة القبول
          للجامعات واستخراج الشهادات وماتنسوا متابعة الطلاب المقبولين
          فى الجامعات والمعاهد العليا من أبناء المغتربين .
          المتابعة المقصود بيها الناحية الاكاديمية والاجتماعية والسكن
          والاعاشة .
          باختصار الطالب لحدى مايرجع لاهلوا شايل شهادتوا
          واذالقينا فرصة عمل بنوظفوا ونخليهو يفيد البلد .
          وأنا منتظر ضربة البداية ياأخونا الطاهر
          ودمتم
          ابو الليل والله ده كلام جميل وبعد آخر للموضوع حنستفيد من خبرتك الكبيرة فيهو اكيد - نحنا اعتقد كده ماشين في الطريق الصحيح
          ناخد أراء الناس وافكارهم ونطلع بتصور كامل وقائمة اسعار وقائد للفريق ونتفق علي خطة توزيع المهام وكل التفاصيل دي ونتوكل علي الله ونبدا بعدها في تسويق الفكرة في المنتديات التانية ووسط الاعضاء والمعارف

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azza مشاهدة المشاركة
            بقترح يكون التعامل بايميل يحمل اسم مميز يدل علي
            الخدمة services ويكون العمل موزع يعني يكون في مسئول عن الايميلات
            ومسئول عن استلام وتوصيل الاوراق الي مسئول متابعة الاجراءات..
            ومن ثم الي طالب الخدمة...
            هههه عملت هيكل بسرعة ههههه
            الموضوع جميل نتمني ينفذ وان عن نفسي مستعدة اكون من ضمن فريق العمل
            ان شاء الله
            الطاهر متردده بي وين ؟ انا أول زول ثني الاقتراح
            واعلن استعدادة

ومع ذلك ...

أنا مستعداااااااااااااااااا
            Last edited by AZZA; 10-25-2009, 12:46 PM.

Comment

[align=center]فكره حلوه شديد وانا معاكم رغم ظروف شغلي الصعبة ودوامي الطويل لكن بجد نفسي اساعد معاكم..ولو في شغله دايرني فيها انا تحت امركم في اي وقت ...[/align]

Comment

بارك الله فيك اخي الطاهر .
                فكرة جميلة جدا ونثني عليها.

Comment

أحيييييييييييييك يا الطاهر صاحب الافكار المميزة دوما ما تبهرنا بها

اثني علي الفكرة وابصم بالعشرة عليها وما مهم الاسعار كم بقدرما ما يهمني انجاز المهمة في وقتها ونرتاح من تكليف الناس اذا عملوها ليك بعد تعب وتتعبهم معاك ومرات كتيرة ما بفضوا ليها وكما بتضيع الشهادات والاوراق الاصلية (حصلت لي مع احد اقرباي يعني لا لقيت التوثيق ولا لقيت الشهادات وطبعا بدل الفاقد يفقدك عقلك )

طيب يا الطاهر عشان الخير يعم والاستفادة كمان تكون للاعزاء الذين تبرعوا بالعمل في السودان ايه رأيك اذا كان ممكن نخدم ناس من خارج المنتدي والمنظمة ويمكن كمان تكون بداية دعوة ليهم للانضمام مستقبلا
                  يعني عايز اصل لي انو ممكن نخدم اي واحد من الاصدقاء او المعارف بدون ما يكون عضو معانا ( نشوف رأيكم في الاقتراح )

Comment

السلام عليكم

نأسف للتأخير الايام دي والله مشغوليات زائده اعذرونا لك الشكر اخ الطاهر على الطرح المميز

Comment

انا من العجائز وحركتي محدوده ...ومع ذلك مستعد لو اقدر اعمل اي شئ اساعد بيه اخ لي ...بس اهم شئ يكون في استطاعتي يعني انت تعرض علي فلو قبلت انجزه ..بشرط من دون مقابل خدمه لوجه الله تعالي ...طالما نحن اخوه في الله ...يمكن كثير منكم يعرفوني ...منهم الفاضلابي في الاداره ..تلفوني 0912354820

Comment

أخونا baraka909 حمد لله على السلامة كنت مطول الغيبة من المنتدى..
                        كونك تقدم أي مساعدة والبتقدر عليها دي براها ما سهلة وكل واحد فينا لو عمل الحاجة البقدر عليها حننجز كل الحاجات الدايرنها إن شاء الله

Comment

الحمد لله أنو الفكرة لقت كل هذا الاستحسان وبعد كده بتبقى فكرة أننا ننجزها سهلة طالما الناس مستعدة.. بس شايفة عزة طولت دايرة تفكر وتطبخ القصة كووووووووويس..

Comment

يا اخوانا شايف في ناس حصل ليها خلط بين مجموعة المتطوعين وبين الشغل ده
                            اولا دي فكرة قد تصلح وقد لاتصلح
                            ثانياً الموضوع ما عنده علاقة بالمنظمة وما عندنا فيهو اي فائدة وما عايزين فيهو قرش ولاتعريفه
                            القصد انو فائدة ومكسب ولو لاحظتو في العنوان انا قلته بزنس للناس الموجودة في الخرطوم
                            وظروفه تسمح باداء مهام او متابعتها زي ما شرح ابو الليل
                            ايجار شقة مثلا لطالب مغترب - استخراج شهادة - عمل توكيل
                            توثيق شهادات
                            والموضوع لازم يكون بمقابل وده شي اساسي لمن يرغب في العمل ده

فادعوكم يا اخوان ويا اخوات لقراءة الموضوع بتاني والرد بناء علي الطرح المقصود

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منية الله مشاهدة المشاركة
                              أخونا baraka909 حمد لله على السلامة كنت مطول الغيبة من المنتدى..
                              كونك تقدم أي مساعدة والبتقدر عليها دي براها ما سهلة وكل واحد فينا لو عمل الحاجة البقدر عليها حننجز كل الحاجات الدايرنها إن شاء الله
                              يا اخونا بركة انت ياهو بركة بتاع الفضائية السودانية ولا تشابه اسماء

تحياتي ليك ونشكر ليك روحك الطيبة في التفاعل مع المشروع وعرضك لتقديم مجهودك من اجل الاخرين ..
                              بصراحة يا بركة نشكر كل الذين يوافقون علي الانخراط في الفكرة وتقديم المجهود ... ولكن لابد أن تكون الخدمة بمقابل مادي والهدف هو إنجاز المهمة بدون تكليف الاخرين علي ان يقوموا بيها ناس متفرغين ومؤكد بحتاجوا لامثالكم في الاستشارة والتوجيه .. عايزنكم تقننوا الفكرة لي عمل ملموس والجميع سوف يستفيد طالما تم انجاز طلباته وفي الوقت المطلوب

Comment

ياخوانا القال ما دايرين قروش منو؟؟ حسي عزة من قبيل تعبانة تفتش وتبحت لشنو؟ ما عشان القروش دي ولا ما عارفنها.. ههههههه ولا شنو يا أمير جعفر؟؟

Comment

Working...
                                X