إعلان

Collapse
No announcement yet.

فكرة بزنس للمتواجدين في السودان | مكتب خدمات

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

• فكرة بزنس للمتواجدين في السودان | مكتب خدمات

فكرة خطرت في بالي في ان معظم المغتربين او المتواجدين خارج السودان يحتاجون في معظم الوقت لمن يقوم باداء بعض الاعمال في السودان ..

توثيق شهادات جامعة
    إستخراج شهادة جامعة
    إستخراج شهادة بحث
    إرسال توكيل
    إستلام بريد
    تخليص جمركي

وغيرها من الخدمات المهمة ويقوموا بتكليف احد الاصدقاء او احد أفراد العائلة الممتدة وبكل أسف ومع مشغوليات الحياة اليومية لايقوم من يتم تكليفه بالامر المطلوب ...

فلماذا لايقوم أحد من اعضاء الخرطوم او مجموعة منهم بصقل هذه الفكرة ودراستها وتحويلها لواقع ملموس في عمل مكتب خدمات متطور تتم المتابعة فيه بالايميل نظير مبلغ مالي معروف ويتميز هذا المكتب بالسرعة والامانة واداء المطلوب ...

أعتقد ان هذه الفكرة قد تكون مصدر دخل جيد للمجموعة او الفرد الذي سيقوم بها ويمكن ان يقوم بها مع وظيفته الحالية وفي نفس الوقت ستكون ايضا تميز وتفرد لموقعنا لوجود هذه الخدمة المتميزة والفريدة به ...

فمن يثني ومن ينفذ ؟!؟

الاخ الطاهر .. كيف حالك وارجوا ان تكون بخير..

أنا والله اثني وابصم بالعشرة .. الفكرة اكثر من رائعة .. بنواجه مشاكل كثيرة في اتمام مثل هذه المعاملات بالرغم من خدمات الاهل والاصدقاء الله يديهم العافية .. إلا انه الواحد بيستحي ان يكرر الطلب منهم لتكليفهم بمتابعة مثل هذه الامور وذلك لتقديرنا لظروفهم ومشغولياتهم..

ارجوا ان تجد الفكرة القبول والتنفيذ.

خالص الود

Comment

انا اثني الفكرة الرائعة والفريدة
      دي كيف ما فكرت فيها؟؟؟؟
      بس ياالطاهر دي مش دايره تفرغ شوية؟؟
      يعني ما ممكن الزول ياخذ اذن عشان يمشي يقيف في الصف
      بدريييييييي للتوثيق وغيره من الاجراءات ؟؟
      انا بثني الفكرة وبضيف اننا ممكن نشوف اثنين من الشباب
      يكونو مضمونين ويكونوا متفرغين ولو جزئياً للحاجات دي...
      الفكرة رائعة بالجد وعجبتني جداً...
      لك التحية ...

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد عمر مشاهدة المشاركة
        الاخ الطاهر .. كيف حالك وارجوا ان تكون بخير..

أنا والله اثني وابصم بالعشرة .. الفكرة اكثر من رائعة .. بنواجه مشاكل كثيرة في اتمام مثل هذه المعاملات بالرغم من خدمات الاهل والاصدقاء الله يديهم العافية .. إلا انه الواحد بيستحي ان يكرر الطلب منهم لتكليفهم بمتابعة مثل هذه الامور وذلك لتقديرنا لظروفهم ومشغولياتهم..

ارجوا ان تجد الفكرة القبول والتنفيذ.

خالص الود
        تسلم يا خالد والفكرة والله قديمة عندي بس ما لقيت وقت اطرحها
        انته عارف حتى الناس الفي السودان في جزء كبير منهم محتاج للخدمة دي
        في ناس ما فاضية وما عندها وقت ومحتاجة ناس امناء وجادين يخلصوا ليهم حاجات ... ودي ممكن تكون والله بداية كويسة جدا لاي زول وقتو او ظروف شغله تسمح ليهو او شخص آخر في انتظار وظيفة مثلا او في اجازة ...
        فلمه يكون في مجموعة من الشباب حيتم التنسيق بينهم والفاضي يمسك مثلا زبون
        اتمنى صقل الفكرة وتنفيذها تحت رعايتنا

Comment

بقترح يكون التعامل بايميل يحمل اسم مميز يدل علي
          الخدمة Services ويكون العمل موزع يعني يكون في مسئول عن الايميلات
          ومسئول عن استلام وتوصيل الاوراق الي مسئول متابعة الاجراءات..
          ومن ثم الي طالب الخدمة...
          هههه عملت هيكل بسرعة ههههه
          الموضوع جميل نتمني ينفذ وان عن نفسي مستعدة اكون من ضمن فريق العمل
          ان شاء الله

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azza مشاهدة المشاركة
            انا اثني الفكرة الرائعة والفريدة
            دي كيف ما فكرت فيها؟؟؟؟
            بس ياالطاهر دي مش دايره تفرغ شوية؟؟
            يعني ما ممكن الزول ياخذ اذن عشان يمشي يقيف في الصف
            بدريييييييي للتوثيق وغيره من الاجراءات ؟؟
            انا بثني الفكرة وبضيف اننا ممكن نشوف اثنين من الشباب
            يكونو مضمونين ويكونوا متفرغين ولو جزئياً للحاجات دي...
            الفكرة رائعة بالجد وعجبتني جداً...
            لك التحية ...
            تسلمي يا عزة : ممكن بعلاقاتك ما تحتاجي تقيفي في الصف وممكن تخلصي الاجراء بسهولة لكن ده ما يمنع انو يكون في المجموعة اتنين ثلاثة متفرقين وفي الاخر المسالة تنسيق الفاضي والعندو معرفة مثلا في المؤسسة المطلوب فيها الخدمة ممكن يؤدي المهمة

Comment

الفكرة أكثر من رايئعة

وأنا مستعد للتنفيذ اذاكانت لى حوجة . وفعلا متابعة الامور الخاصة للاخوة المقتربين تحتاج لصبر شديد .

أكرر أنا جاهز

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالليل مشاهدة المشاركة
                الفكرة أكثر من رايئعة

وأنا مستعد للتنفيذ اذاكانت لى حوجة . وفعلا متابعة الامور الخاصة للاخوة المقتربين تحتاج لصبر شديد .

أكرر أنا جاهز
                .................................................. ...............

الله عليك يا ابو الليل
                انت

Comment

أبو الليل - تسلم والله وما قصرت وكنته عايز اقولك ادينا رقم تلفونك لكن لقيتو في البروفايل
                  فبسم الله نبدا ونقول واحد وننتظر البقية وبكده ممكن نبدأ

---

تحياتي يا إيهاب - شاكر للمرور والدعم للفكرة

Comment

الفكرة حلوة ..... وممكن تستفيدو من شباب المنظمة طبعا اللى متخرجين جديد ولسة لم تتوفر لهم فرصة عمل منها يكون لهم دخل ومنها يشغلوا وقت فراغهم لحين توافر فرصة العمل المستقرة الى جانب الاستفادة م شباب الجامعات فترة العطلة الصيفية
                    وبكدة ضربنا عصفورين بحجر شغلنا العاطلين وانجزنا مهام مهمة لشخص ظروفوا ماسمحة ليهو يخلصها بنفسو
                    وفكرة عزة انا اؤيدها جدا
                    يكون فى اميل لشخص مسؤل عن تلقى الطلبات

Comment

فكرة اكثر من رائعة، ياريت لوكانت قبل ٣شهور لقد كلفت اخوتى وتعبتهم معاى وانا مستحية لانهم يتركون عملهم من اجلى وكانت اجراءات وصور شهادات اصلية من كل الجامعات اللى درست فيها. لكن فكرة رهيبة والاجمل فيها انك بتقدر تسال ناس الservice بعين قوية وتتابع مازى الزول العامل ليك خدمة مابتقدر تفتح خشمك معاهو:)
                      كمان الحكاية دى فيها اجر لانها قضاء لحوائج الناس. وربنا يوفق الجميع

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاجة كولن كولن مشاهدة المشاركة
                        فكرة اكثر من رائعة، ياريت لوكانت قبل ٣شهور لقد كلفت اخوتى وتعبتهم معاى وانا مستحية لانهم يتركون عملهم من اجلى وكانت اجراءات وصور شهادات اصلية من كل الجامعات اللى درست فيها. لكن فكرة رهيبة والاجمل فيها انك بتقدر تسال ناس الservice بعين قوية وتتابع مازى الزول العامل ليك خدمة مابتقدر تفتح خشمك معاهو:)
                        كمان الحكاية دى فيها اجر لانها قضاء لحوائج الناس. وربنا يوفق الجميع

لك الشكر والتقدير علي الدعم والموازرة وباذن الله تنجح الفكرة
                        بالنسبة للايميل ساقوم بانشاء ايميل موحد يكون للمشروع وسيتم توجيه الرسائل لكل المجموعة المنضوية تحت المشروع ويتم التنسيق بينهم لاحقا فيمن سيقوم باداء المهمة

Comment

الواحد فينا ما يأجز منكم يومين يلاقيكم قلبتو البلد؟؟
                          والله يا الطاهر أحي فكرتك القمة دي.. جبتها من وين بالله؟؟ أثني وأثني وأثني
                          بعدين شايفة عزة مسكت ليك الفكرة كلها من أولها لآخرها .. البت دي ما هينة
                          عارفني يا الطاهر حقول ليك بس شاور قول لي انت اعملي كده تلاقيني مسكتها طوالي وما صدقت
                          يعني بالعربي اعتمدوني لو محتاجين لي

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منية الله مشاهدة المشاركة

بعدين شايفة عزة مسكت ليك الفكرة كلها من أولها لآخرها .. البت دي ما هينة
                            يا بت انا هسه بعمل في دراسة جدوي للموضوع ده
                            من حيث العمالة والاحتياجات اللازمة..
                            والاسعار وكده....

Comment

أهم شي الأســـعار بالله.. وريني في الخاص :24t: بعد نعمل التعديلات ننزلها في البوست
                              Last edited by منية الله; 10-25-2009, 11:38 AM.

Comment

Working...
                              X