إعلان

Collapse
No announcement yet.

مشروع مطار الخرطوم الدولي الجديد بام درمان

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
    طيييب انا سمعت زمااان انهم باعوها لي ناس اديس.....طيب كيف مافي وكيف اتبااعت؟؟؟
    لا ابدا يافاطمة الكهرباء مستوردة من اثيوبيا الى السودان والمستفيد منها اهلنا في في القلابات والقضارف وماجاورها ... هذا باختصار مشروع الربط الكهربائي بين السودان واثيوبيا ... الكلام اللي كنا بنسمعوا زمان من الاعلام صورنا لينا ان سد مروي ينتج طاقة اضعاف طاقة السد العالي والتصريحات كذلك .. وبرضوا بقول متى ماينجز العمل في مطار الخرطوم ترانا مسافرين بيه ... نرضى بالامر الواقع يافاطمة وبس !! انا عارف انت لاتستمعي الى الاغاني لكن في أغنية وطنية للاستاذة حنان النيل بتقول فيها (يابلاد النور وارهاص الخير .. لابد يوم باكر يبقى خير ) ارهاص الخير دي أنا بقيف عندها كثير !!!
    [align=center]العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً[/align]

Comment

فعلا يا اخ مجدي...لابد يوم باكر مهما كان ببقي اخير..كلمات الاغنية جميلة والله.....سمعتها زمااان..هههه

صبرك لو طال ما باقي كتييير يابلااادي

والشمس هدفنا وماهي بعيييد

باذن الله ماباقي كتير بس ياريت كلنا نكون بنحب بلدنا زيك كدا

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
        فعلا يا اخ مجدي...لابد يوم باكر مهما كان ببقي اخير..كلمات الاغنية جميلة والله.....سمعتها زمااان..هههه

صبرك لو طال ما باقي كتييير يابلااادي

والشمس هدفنا وماهي بعيييد

باذن الله ماباقي كتير بس ياريت كلنا نكون بنحب بلدنا زيك كدا
        [align=justify] حياك يافاطمة ... لابد من النقد البناء ان كنا فعلا نحب وطننا ولابد من ألا نرى بعين واحدة فقط .. اليد الواحدة لاتصفق لابد للجميع حكومة ومعارضة ان يعملوا من اجل الوطن وكما يجب على الحكومة ان تعي ان المعارضة هي العين التي ترى اخطاءها بوضوح ينبغي على المعارضة ان تكون وطنية وليست عميلة لاسرائيل والغرب .. يافاطمة يبقى الوطن كلمة نسمعها بقلوبنا قبل آذاننا .. ودي وتقديري ...[/align]
        [align=center]العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً[/align]

Comment

Working...
        X