إعلان

Collapse
No announcement yet.

تجربة: حل جماعي لمشكلة السكن بالسودان

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

يا سلام عليك يا تويا عرض مغري جداً.. أها يا جيران بعضكم جاتكم تويا بخدماتها

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منية الله مشاهدة المشاركة
      أبداً والله ما عايزة أنفذو (قد يكون حالياً) لكن نجاحه بالنسبة ليكم شي يســعدنا وإن شاء الله ربنا يوفقكم لإتمامه
      شكرا للمشاعر الجميلة دي وانا لم سالت كنت اطمع ان ازيد بك العدد ليس الا ..

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويا مشاهدة المشاركة
        لسلام عليكم .. وأنا أيضاً أعرض خدماتي عليكم .. شراء قطعة الأرض . تصميم المبنى . تصريحات المباني . والبناء ذاتو
        انا مهندسة معمارية وهذا مجالي .. ولن تتعبني راحتكم أبدا .. ربنا يوفقكم
        كثر الله خير ومن امثالك وما بتقصري .. والله العرض جميل ومغري بس الجماعة ماعارف ايه الحاصل حتى عمنا الريس شايفه بقى ما بيجي من هنا شنو يا جماعة .؟؟ مافي واحد يقول يلا نبدأ ..
        طيب يا باشمهندسة نححتاج منك مقترح بالمناطق المقبولة وتكون باسعار معقولة ..
        حسب معرفتي انه في منطقة الجريف شرق وشايف في ناس بيشكروا فيها ويقولوا يمكن تكون القطعة في حدود 80 ل90 لمساحة 400 متر فقطعتين متجاورتين يمكن ان يقوم علها بناء بحديقة وسطية ولا ايه رايك .. ياريت تدينا مقترحات عسى ترغب الجماعة شوية ..؟

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حارثة مشاهدة المشاركة
          شكرا للمشاعر الجميلة دي وانا لم سالت كنت اطمع ان ازيد بك العدد ليس الا ..
          متأكدة من نيتك وإن شاء الله ربنا يوفقكم

Comment

سلام ابن حارثة ..
            بالنسبة للأراضي ذات الموقع المميز : حي النصر شرق كبري المنشية (بحري) في الأراضي الغربية (150-130)والأراضي الشرقية (110-125) وهي درجة ثانية وبمساحة (420م2) .بمر بيها الطريق الدائري من كبري سوبا المقترح والشارع المطلة علية 100م وشكل العمران بنايات High Rise
            أنا ذاتي عندي قطعة هناك المنطقة ماشة في تطور وزيادة سريعة جداً ..
            غايتو لو اتفقتوا ممكن ادلكم علي مكاتب للبيع هناك واتم بينكم التنسيق ومافي عوجة والرايدا الله تبقى ..
            ((لا إله إلا أنت ..سبحانك إني كنت من الظالمين))

Comment

الفكرة جداً جميلة وسهلة التنفيذ - بإذن الله - إذا تضافرت الجهود وارتفعت الهمم وفاتحة خير لمشاريع أخري (تجارية أو عقارية) بس كيف البداية تكون موفقة وبدون تردد واتمنى أن يرى المشروع النور وأرجو أن لا تترددوا ويموت المشروع وفي كل الأحوال لا توجد خسائر بالعكس الاراضي والعقار في ارتفاع مستمر يعني تشتري اليوم تبيع بكره بأرباح وهكذا يعني لاحظوا حي النصر اشتريت قطعة أرض قبل سنوات قليلة جداً بأقل من ثمن القيمة الآن حسب تسعيرات تويا حالياً المنطقة اصبحت جاذبة ومن الأحياء الراقية ويا جماعة لا تصعبوا الحكاية وتتخوفوا لي تجربة مع البناء ممكن احكيها لاحقاً فالمسألة أسهل بكثير مما تتوقعون كنت شايل هم الدنيا كيف ومن أين ابدأ وخذوا مني الكلام المسألة سهلة وبالنسبة لي كانت تجربة غير متوقعة والأمور كلها ميسرة بعد توفيق الله.

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويا مشاهدة المشاركة
                سلام ابن حارثة ..
                بالنسبة للأراضي ذات الموقع المميز : حي النصر شرق كبري المنشية (بحري) في الأراضي الغربية (150-130)والأراضي الشرقية (110-125) وهي درجة ثانية وبمساحة (420م2) .بمر بيها الطريق الدائري من كبري سوبا المقترح والشارع المطلة علية 100م وشكل العمران بنايات high rise
                أنا ذاتي عندي قطعة هناك المنطقة ماشة في تطور وزيادة سريعة جداً ..
                غايتو لو اتفقتوا ممكن ادلكم علي مكاتب للبيع هناك واتم بينكم التنسيق ومافي عوجة والرايدا الله تبقى ..
                شكرا لك اختي الكريمة على هذه المشاعر . بالنسبة للاسعار هذه لقطع على الشارع الرئيس ام داخل الاحياء ام كيف يكون موقعها .. بعدين اذا كان قطعتين متجاورتين هل يمكن يكونالسعراقل ,, لانه 420 تعتبر صغيرة يعني لايمكن ان كيون في الدور اكثر من شقتين ويمكن مايكونن مساحة مرضية اذا قلنا ان المساحة المبنية كلهل حوالي 300 متر بما فيها المنور والمدخل والممر وما الى ذلك من من مساحات غير مستقل ، فاسلم شيء قطعتين متجاورتين ..
                هل المنطقة التي تقصدينها بها خدمات حاليا اي اقصد كهرباء ومياه وخلافه ؟؟؟

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود بخيت مشاهدة المشاركة
                  الفكرة جداً جميلة وسهلة التنفيذ - بإذن الله - إذا تضافرت الجهود وارتفعت الهمم وفاتحة خير لمشاريع أخري (تجارية أو عقارية) بس كيف البداية تكون موفقة وبدون تردد واتمنى أن يرى المشروع النور وأرجو أن لا تترددوا ويموت المشروع وفي كل الأحوال لا توجد خسائر بالعكس الاراضي والعقار في ارتفاع مستمر يعني تشتري اليوم تبيع بكره بأرباح وهكذا يعني لاحظوا حي النصر اشتريت قطعة أرض قبل سنوات قليلة جداً بأقل من ثمن القيمة الآن حسب تسعيرات تويا حالياً المنطقة اصبحت جاذبة ومن الأحياء الراقية ويا جماعة لا تصعبوا الحكاية وتتخوفوا لي تجربة مع البناء ممكن احكيها لاحقاً فالمسألة أسهل بكثير مما تتوقعون كنت شايل هم الدنيا كيف ومن أين ابدأ وخذوا مني الكلام المسألة سهلة وبالنسبة لي كانت تجربة غير متوقعة والأمور كلها ميسرة بعد توفيق الله.

بالطبع اخي معروف عننا كيف نبدأ ونستصعب الشيء وهذا ناتج عن عدم وجود روح المغامرة لدى معظمنا .. فاذا ما تم التعاضد والضربة الاولى ان شاء الله كله حيمشي بسهولة .. اتمنى من الاخوان ان يشدوا حيلهم ونقول بسم الله ..
                  اما قصة الارض واسعارها تعود بالفائدة كلامك صحيح اخي الا اننا نحن لسنا مستثمرين زيكم فاغلبنا يرغب في وضع قريشاته في شيء يكون منه عائد مستمر ليتعيش منه او يساعده في الانفاق على اسرة اخرى من اهله ..
                  وبعدين لم نعمل العمارة الاولى من دخلها نشتري الاراضي ونركن .. ولا كلامي كيف ..
                  شكرا لكم وانتم تحمسون الاخوان على البداية .. ويا ريت يرى هذا المشروع النور ..

Comment

الاخ ابن حارثة والاخوة المتداخلين
                    اعذرو غيابي في الفترة الماضية لانشغالي الشديد ولكني متابع للموضوع وتلقيت اتصال من احد الاخوان من مكة المكرمة
                    قال بانهم قاموا بنفس التجربة وكلفت معاهم الشقة تقريبا زي 70 مليون

وحاليا نسال عن تكلفة الاصانصير حتى نحدد هل سنبني 4 ادوار ام دورين فقط
                    وبعدها من المفترض ان نبدا

انا عن نفسي متحمس جدا واشكر الاخ ابن حارثة لتاكيده ذلك علي لساني
                    ساعاود الاتصال بالمقاول او بالاخ الكريم من مكة لمعرفة كم كلفهم الاصانصير وبعدها نحدد

Comment

بسم الله الرحمن الرحيم
                      أي جديد بخصوص هذا المشروع وهل تم التنفيذ؟

Comment

Working...
                      X