إعلان

Collapse
No announcement yet.

نصائح للصغار الحلوين

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

• نصائح للصغار الحلوين

[align=justify]ياحبايبي ياحلوين عايزين نبقى أصحاب ولأني والله بحبكم داير اوصيكم قبل ماتستخدم الانترنت .. ماشي ! ...
    1. ماتدوا اي معلومات خاصة بيكم مثل عنوانكم و رقم تلفون البيت او تلفون ماما وبابا الا بموافقة بابا وماما .
    2. لازم نوري ماما وبابا اي رسالة غريبة او رسالة فيها شيء ماكويس عشان بابا وماما يورونا كيف نحظر هذه الرسائل .
    3. لانقبل اي دعوة لمقابلة اي شخص تعرفت عليه عن طريق الانترنت الا باذن ماما وبابا وحتى لوقبلوا ماما وبابا نقبال الناس في مكان عام وبوجود ماما وبابا.
    4 . مهم جدا اننا مانبعث صورنا او صور افراد الاسرة لأي زول في الانترنت الا بموافقة ماما وبابا .
    5. كمان ياحلوين لازم نحدد اوقات معينة نستخدم فيها الانترنت عشان دراستنا ماتتأثر ومستوياتنا الدراسية تتراجع !! وكمان نختار بعناية وناخد راي ماما وبابا عن المواقع المناسب لأعمارنا .
    طيب ياحلوين رايكم شنو في النصائح ؟؟ شفتوا جدو مجدي بيحبكم وداير مصلحتكم كييف ... هسه انا زاتي داير اسمع كمان منكم نصائح اضافية عشان كل اخوانكم اللي حينضموا ليكم يستفيدوا .. ربنا يحفظكم ويغتي عليكم .. وودعتكم الله حبايبي ....... (قبل مانبقى أصحاب نعمل شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟ نسأل ماما وبابا )...[/align]
    [BIMG]http://esyria.sy/sites/images/damascus/news/106837_2009_11_27_17_40_37.jpg[/BIMG]
    Last edited by مجدي امدرمان; 11-11-2010, 07:00 AM.
    [align=center]العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً[/align]

شكراً ليك يا عمو مجدي على النصائح الحلوة دي.. وإن شاء الله ما حنعمل أي حاجة إلا نكلم ماما وبابا لأنهم هم البخافو علينا أكتر من أي زول
    حلوة الصورة يا عمو

Comment

شكراً على النصائح الحلوة دي ..

وبالمناسبة إنت :عمو مجدي ما جدو مجدي وانا متأكدة ..

هههههههههههههههههههههههههه

Comment

هههه...زي ماقالت هلول ياعمو مجدي...

ماقصرت والله...نصايح غالية جدا

تشكر كتير

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة مشاهدة المشاركة
          شكراً على النصائح الحلوة دي ..

وبالمناسبة إنت :عمو مجدي ما جدو مجدي وانا متأكدة ..

هههههههههههههههههههههههههه
          الله يخليك ياهالة يابتي وزي ماتحبي انت ... ودايما زي ماوصيتكم ......

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
            هههه...زي ماقالت هلول ياعمو مجدي...

ماقصرت والله...نصايح غالية جدا

تشكر كتير
            اهليييين اختي فاطمة ... اطفالنا اكبادنا تمشي على الارض ... نبقى عليهم عشرة ان شاء الله .... اشكرك .....

Comment

مشكوور اخ مجدي علي حذفك الصورة...المؤلمة

Comment

لالالالا.....
                ما جدووووووووووووووووو عموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

عمو مجدي ما جدو مجديييييييييي......لالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالا

Comment

Working...
                X