إعلان

Collapse
No announcement yet.

أمثالنا الشعبية

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
    وااااااااي كان فهمت انطر...

    هوي شايلاو ناقلاو....
    فطينة صباح الخير، مالك قمتى من الصينية بدرى
    ما فهمتى شنو، الامثال دى انا جارية وراها لى خمسة شهور

    Comment


    • بيته ملك ودهبه سلك

      Comment


      • (فلانة) سندانة ثابتة وسحابة رابطة

        Comment


        • سعد الخرف الما يفوت الطرف

          Comment


          • الفى بالو خير يحلمبو بالليل

            Comment


            • واصلي يا عسل بس يا ريت لو تدينا متين نقول المثل

              بالجنبة ( امانه طه ما وقع )
              [BIMG]http://www.blue-nil.net/vip//uploads/images/blue-f72652c2dd.gif[/BIMG]

              Comment


              • الما فى ايدك ما بيفيدك

                Comment


                • يانايمة ياحايمة

                  Comment


                  • اللي قبل الاخير دا رطانه؟؟؟؟؟ هوووي ياحجوج جيتك السودان دي ماا عجبتني


                    كنا في جرة وطلعنا برة



                    (دا مصري)

                    Comment


                    • اللايوق الما ممحوق

                      Comment


                      • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاجة كولن كولن مشاهدة المشاركة
                        فطينة صباح الخير، مالك قمتى من الصينية بدرى
                        ما فهمتى شنو، الامثال دى انا جارية وراها لى خمسة شهور
                        صينية شنو ياحجوج...من السرير وعلي المطبخ كباية شاي كااربه....وجيتك


                        بنتغدا مره وااحدة الجمعة

                        حجوج؟؟؟؟ الامثال دي نكتيا من وين؟؟؟؟
                        Last edited by فاطمة; 06-04-2010, 11:33 AM.

                        Comment


                        • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوزي مشاهدة المشاركة
                          واصلي يا عسل بس يا ريت لو تدينا متين نقول المثل

                          بالجنبة ( امانه طه ما وقع )
                          واآآآآآى ذكرتين الجامعة كدة ما بقى assignment عديل
                          ان شاء الله ما عندك مشكلة
                          Last edited by حاجة كولن كولن; 06-04-2010, 11:36 AM. سبب آخر: correction

                          Comment


                          • المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
                            صينية شنو ياحجوج...من السرير وعلي المطبخ كباية شاي كااربه....وجيتك


                            بنتغدا مره وااحدة الجمعة

                            حجوج؟؟؟؟ الامثال دي نكتيا من وين؟؟؟؟
                            من خالتى، ما بتتكلم الا بالامثال، حافظة امثال حبوبتى كلها

                            Comment


                            • اها يا منقات انتو; انا بعد كدة رايحة انوم، الصباح رباح ان شاء الله

                              Comment


                              • شنو ياحجوج هي الامثال دي لسه ماكملت
                                والله امثالك جديدة علينا

                                Comment

                                Working...
                                X