إعلان

Collapse
No announcement yet.

أمثالنا الشعبية

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ههههههه...بيقولو مساااك دربين اي اللي بيذهب في طريقين بيضهب اي يتووه...وااا حلاتي جنكوشه ياراسيات لكن تعبتي معاي تاني بشتغلك لمن تتعلمي

    وبيقولو ركاب سرجين وقاع..اهي امثال قد تصدق وقد لا تصدق

    Comment


    • جزاك الله خيرا على التوضيح
      .وااا حلاتي حنكوشه ياراسيات
      والله ماحنكشة ولا حاجة بالعكس أنا بحب اعرف امثالنا وبالجد ما كنت فاهمة معنا المثل جزاك الله خير
      وعلى ذكر بيضهب دي في مرة من المرات دقا باب البيت لمن فتحت أختي الصغيرة لقت مرة كبيرة في السن المرة قالت أنا ضهبانة
      أختي قالت ليها فضلي , وجات أختي قالت لأمي ياماما في واحدة اسمها ضهبانة في الباب
      وكلنا كنا مفتكرين ضهبانة دا إسمها والمرة كان قصدها انها ضايعة بتفتش في بيت ناس
      أمي قعدت تضحك فينا وشرحت لينا معناها
      لكن ماكنت قايلة ضهبان ياها ضهبانة بتاعت المرة
      فَلا تَغُرَّنَّكَ الدُّنْيــا وَزِينَتُها******وانْظُرْ إلى فِعْلِهــا في الأَهْلِ والوَطَنِ
      وانْظُرْ إِلى مَنْ حَوَى الدُّنْيا بِأَجْمَعِها******هَلْ رَاحَ مِنْها بِغَيْرِ الحَنْطِ والكَفَنِ
      خُذِ القَنـَاعَةَ مِنْ دُنْيَاك وارْضَ بِها********لَوْ لم يَكُنْ لَكَ إِلا رَاحَةُ البَدَنِ
      يَـا زَارِعَ الخَيْرِ تحصُدْ بَعْدَهُ ثَمَراً******يَا زَارِعَ الشَّرِّ مَوْقُوفٌ عَلَى الوَهَنِ

      Comment


      • صـــــــــاحب بالــــيـن كـــــضـــــــــاب
        [imgr]http://img838.imageshack.us/img838/1129/avatar56731111.gif[/imgr]

        Comment


        • قالوا في المثل

          الما علي القلب عنايتو صعبة

          Comment


          • محل الرهيفة بينقد
            المثل دا سمعتو طاااااااااازة وعجبني

            Comment


            • [align=center]
              ( كديس شب مسكا سو نره ايقونا)


              الترجمه القطه حاولت تشرب اللبن من المشعليب لمن ما قدرت قالت اصلا هو روب
              [/align]

              Comment

              Working...
              X