إعلان

Collapse
No announcement yet.

أمثالنا الشعبية

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • معاذ هشام الكمالي
    replied
    [align=center]
    ( كديس شب مسكا سو نره ايقونا)


    الترجمه القطه حاولت تشرب اللبن من المشعليب لمن ما قدرت قالت اصلا هو روب
    [/align]

    Leave a comment:


  • دعوني أكفف دمعة
    replied
    محل الرهيفة بينقد
    المثل دا سمعتو طاااااااااازة وعجبني

    Leave a comment:


  • فاطمة
    replied
    قالوا في المثل

    الما علي القلب عنايتو صعبة

    Leave a comment:


  • المبشر
    replied
    صـــــــــاحب بالــــيـن كـــــضـــــــــاب

    Leave a comment:


  • الراسيات
    replied
    جزاك الله خيرا على التوضيح
    .وااا حلاتي حنكوشه ياراسيات
    والله ماحنكشة ولا حاجة بالعكس أنا بحب اعرف امثالنا وبالجد ما كنت فاهمة معنا المثل جزاك الله خير
    وعلى ذكر بيضهب دي في مرة من المرات دقا باب البيت لمن فتحت أختي الصغيرة لقت مرة كبيرة في السن المرة قالت أنا ضهبانة
    أختي قالت ليها فضلي , وجات أختي قالت لأمي ياماما في واحدة اسمها ضهبانة في الباب
    وكلنا كنا مفتكرين ضهبانة دا إسمها والمرة كان قصدها انها ضايعة بتفتش في بيت ناس
    أمي قعدت تضحك فينا وشرحت لينا معناها
    لكن ماكنت قايلة ضهبان ياها ضهبانة بتاعت المرة

    Leave a comment:


  • فاطمة
    replied
    ههههههه...بيقولو مساااك دربين اي اللي بيذهب في طريقين بيضهب اي يتووه...وااا حلاتي جنكوشه ياراسيات لكن تعبتي معاي تاني بشتغلك لمن تتعلمي

    وبيقولو ركاب سرجين وقاع..اهي امثال قد تصدق وقد لا تصدق

    Leave a comment:


  • الراسيات
    replied
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما معنى هذا المثل لوسمحت ياخلتو فاطمة
    مساك دربين ضهيب.....
    والله مافهمت ولا كلمة من المثل دا

    Leave a comment:


  • المبشر
    replied
    البشوف مصيبة غيروا تهون عليهو مصيبتو

    Leave a comment:


  • فاطمة
    replied
    جارك القريييب...ولا ود امك البعييد

    انا هنا بقول صاحبك وصديقك القرريب ولا ود امك البعيد

    Leave a comment:


  • الفاضلابي
    replied
    ركاب سرجين وقاع

    Leave a comment:


  • فاطمة
    replied
    مساك دربين ضهيب.....

    Leave a comment:


  • بت عجبه
    replied
    الطيور علي اشكالها تقع

    Leave a comment:


  • منية الله
    replied
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاجة كولن كولن مشاهدة المشاركة
    بنات المعزة إن قربن يتناطحن، وإن بعدن يتصالحن
    والله يا حجوج جية السودان كويسة معاك ههههههههههههه أبدعتِ وما قصرتِ (ده ما مثل)

    Leave a comment:


  • AZZA
    replied
    فولة واتقسمت نصين

    Leave a comment:


  • ام سعد
    replied
    الداخل بين البصلة وقشرة ماينوبو الا ريحتها
    الخيل تجقلب والشكر لحماد

    Leave a comment:

Working...
X