إعلان

Collapse
No announcement yet.

عبر الاثير

Collapse
This is a sticky topic.
X
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

دعوني ياعسل....كتر خيرك والله..واتمني ان اكون كما قلتي فعلا احمل ذلك القلب...حبيبتي..زي ماقلت في سابق مرة صعب تنظلمي من اقرب الناس وتقدري تغفري..ماتغيبي ياسماسم

Comment

المهم حنزل اليوم خاطره استعدي يا فاطمه من العصر لاني حنزلا بالليل بعد الناس تنوم عشان لو قروها قبل النوم حتجيب ليهم ارق
      فاطمة براها البتستعد كلنا اها واقفين جنب الباب
      منتظرين الخرمجة البتعمل أرق دي ياالفاضلابي
      بس ما تتأخر ورانا بكرة شغل وقومة بدري
      ننتظر

فاطمة لو نزلت الخرمجة ادينا خبر

Comment

هههههههههه
        الفاضلاااابي امانه الراجنك كتاار...الكع يا ولدي(الكع مينس هري...اي قوااام) عاد البوح تقيييل يا دعوني والبعدهم يجهزو

Comment

الفاضلابي زاغ و لا شنو.................اعاد ترتيب حساباتو هههههههههههههههههههههههه

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرة لله مشاهدة المشاركة
            الفاضلابي زاغ و لا شنو.................اعاد ترتيب حساباتو هههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههـ
            لا ما حذرتي يالفقيرة لله
            الفاضلابي ما بيزوغ كلام رجال كان
            بس هو وعد بعد الناس تنوم خايف علينا من السهر
            بس ما مشكلة
            ننتظرهـ ..... كدا يا دوب النوم طااااااااااااااااار

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
              هههههههه....تسلم فاضلااابي والله ربنا يحظك محل تقبل ياولدي...كلامك حلو والله....اكتب وبوح...البجي من الدواخل وصادق...اكيد ماليهو منااااافس (بي شور) ...بس دايما الصدق هو الحكم...اكتب وخلي قلمك ينزف وبيوصل اي شي تكتبو لمن تريد...اتفقنا؟؟؟؟

اتفقنا يافاطمه

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرة لله مشاهدة المشاركة

لا لا لا زي ما قالت دعوني منتظر الكل ينوم

Comment

[align=center]اها جبت ليكم خاطرتي / براكم جبتو العذاب لي نفسكم / دي خرمجه كانت في 13 مارس 2006

اسمها

(عودي قبل ان تجف منابع العشق ) .....

انتظرتك كثيراً لعلك تأتي فينتهي الملل ورتابة الانتظار..... نفسي تتوق الي نسمة تريح الفؤاد وينتشي لها الاحساس مع اول بشائر الرجعة..... ليتك تأتي حين اختفت بعدك معالم الهناء ......ليتك تعلمي انك مدخل الي مساحات واسعه من الغيوم.... وظلال وارفة في نفسي... تمتد بأمتداد بسمتك التي لا تفارقني انفاسها الدافئه .....التي أدفأت برد عواطفي المشتاقة اليك......واسكنت قشعريره الأمل الذي ولد وكبر على يديك..... ونام في احضان انتظار العودة وترغب الرجوع ......
                  عودي ........
                  عودي قبل ان تجف منابع العشق..... وترتخي عليها ستائر ظلام الانتظار .....
                  عودي ......
                  عودي كي اقبل حرير يديك..... واعطر امنياتي برائحه بخور اللقاء.... وعبير انتهاء الحرمان من التأمل في جمال وجنتيك وخصل شعرك الجميل.....
                  عودي.....
                  عودي لأخبرك عن حرارة الشوق اليك..... عن شرود اللحظة في مساحات الذكريات الشاسعة ......عن شواطي بحار امنياتي ان نلتقي على زورق يمضي بنا الي حيث دنياك.... التي خلد صداها في نفسي.... وسكن طعمها تفكيري..... وانساب شهداً في شرائن الترغب وانتظار العودة والقاء .....
                  عودي0000
                  فأنك تعلمي ان لم تعودي فسأرجع جريحاً.... ويرجع العشق كهلا في حياتي لايقوى على التطلع مره اخرى .....
                  عودي ......
                  او انني سأرجع مرة اخرى الي ضبابية الوحده .....وقتل مشاعري بالجمود وتبليد لحظتي باليأس......
                  عودي......
                  عودي لاخبرك ماذا كنت اسميك وبماذا اناديك في خيالي الذي دخل في عتمة الشوق الي لقاء لا يدري متى يكون .....
                  عودي
                  قبل ان ينهزم فينا دافع البقاء بين زخارف لوحاتك التي تعلمنا منها ابعاد العشق والوان الجمال وسعادة اللحظات .......

عودي فأنك العشق والهوى

Comment

اها يا فاطمة نزلي جديد عشان انزل جديد

Comment

اولا" الفاضلابي...خليني اعلق علي اللي انكتب فوق وراجينو من امس....

دقيقه وااااااااحده...انت بتسمي دا خرمجه؟؟ سمح لمن تكتب تكتب بيكون شنو؟؟؟؟
                      الفاضلابي انا حسيت باللي كتبتا ليها الكلام دا واقفه قدامي مرسومه في لوحه حسيت بيها زوله شامخه عنيدة عندها كبرياء عجيب ...عارف حتي لو هي مافي انا حسيتا كدا...وبقول ليها معاك عودي

الجديد نزلتو قبيل اسمو كيف وهل ...خرمجة الم وزعله كدا كانت...ياريت تمر تقراها...
                      انت واصل وكل يوم باذن الله في جديد...تحياتي فاضلابي

تخريمه:
                      فاضلابي ....هي منووووووو؟؟؟ عاد كيوريسيتي شدييييد

Comment

دي خرمجة؟ سمح

عودي قبل ان تجف منابع العشق

لو انها قرأت ما كتبت لعادت بلا شك الي حيث دنياك
                        اخي الفاضلابي بوح يستحق ان ننتظره
                        خرمجة شامخة؛ كلماتها قوية وطيعة
                        استطعت ان ترسم بها لوحة واضحة الالوان متناسقة
                        رغم نزيف الجرح فقد جاءت تحمل معني العشق الحقيقي

لك التحية اخي

Comment

بعد طلعت لقيت في شي معلق في راسي .....

او انني سأرجع مرة اخرى الي ضبابية الوحده .....وقتل مشاعري بالجمود وتبليد لحظتي باليأس......
                          لا اخوي اياااك...فهي عذاب وقاتل...لا تيأس طالما ربنا جاري ليك نفس اتفقنا؟؟؟؟
                          فاضلابي...اختك كادت ان تعود لوحدتها..(عندي بوح بنزل قرييييب..كنت كتبتو قبال اكتر من سنتين ما متأكدة)..ورجعت للناس..وتاااااني جاتني طامه بس قوتني..وكل ماتجي اختا بقوي اكتر...وريومه حلاااتي بتقويني كمان..واكيد قبلها ربنا سبحانه وتعالي...تحياتي
                          Last edited by فاطمة; 10-08-2009, 01:36 AM.

Comment

ههههههههههه

دعوني وفاطمه اشكركم على المجامله الرائعه اكيد نفسكم انسدت من منتدى الادب

Comment

لا مجامله؟؟؟؟ واصل الفاضلابي في ابداعاتك وفي انتظار جديدك...جديدك عند السودانين يعني شنوووووو؟؟؟
                              لا بجد في انتظار الجديد منك.....و عود اوكي؟؟؟
                              Last edited by فاطمة; 10-08-2009, 04:03 PM.

Comment

سماسم....انا عاوزا منك برررضو خرمجة...لانو حاسة بيك انتي بواااحه...

Comment

Working...
                                X