إعلان

Collapse
No announcement yet.

معرض الثوب السودانى

Collapse
This is a sticky topic.
X
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

• أبداً يا إيمان والله تعبكم راحة.. لو في طريقة أجيب صور كمان إن شاء الله بجيبها

في الصورة دي انا عاجبني الأخضر بسيط وجميل

Comment

• Comment

• Comment

• لذيذ يا هنو
          والله مبروك عليك لبس العافية يارب

Comment

• ما شاء الله يا هنوها شكلو جميل ولونو هادئ جداً مبروك عليك زي ما بقولو يتقطع بعرق العافية .. أها باقي النسوان وين تيابكم..

Comment

• سلام للحلوين بمعرض الثياب الفاخر

السلام عليكم
              دي اول مشاركة لي في هذا المنتدى ولفت انتباهي معرضكم الجميل و انا من فترة بدرس مشروع افتتاح معرض صغير لي لبيع الثياب والمستلزمات النسائية في بحري فاذا كان في اي اخت عندها اشياء من تصميمها او بضاعه متميزة انا مستعدة للتعامل معها وعرض البضاعه عندي بعد الاطلاع عليها
              يرجى من الجادين والجادات مراسلتي على الخاص بعد اذن الادارة
              دمتم سالمين

Comment

• أم أحمد أولاً نورتينا وأسعدنا انضمامك لينا
                ثانياً ربنا يوفقك يا رب في مشروعك فكرتو جميلة ونتمنى أن ينجح بصورة كبيرة.. وبادرة رائعة جداً منك تشكري عليها

Comment

• المنتدى ماشاء الله منور باصحابه وانا اسعدني جدا انو القى منتدى سوداني نشط وفيهو كل الافادة دي بصراحة متميزين في عطاءكم وفي مقالاتكم ومشاركاتكم
                  وفقكم الله

Comment

• انا عندى تياب رهيبة انا مصممة ازياء البيع بالدين وبالقسط ومجانى

Comment

• مرحب بيك أختنا علا نورت.. يلا ورينا حاجة طيب ما تبخلي علينا

Comment

• ماشاء الله تياب روعة
                        خلاص انا فضيت شنطة السفر وبدايت ارص في التياب دي ويلا كل واحدة عندها توب فايض تجيبة لي هنا
                        لي ولأختي محراب عاد نحن مسافرات سوا وما مشكلة ممكن نشد مع بعض

Comment

• والله يا بيرو لو علي انا اي توب نزلتو شيلي بس تدي محراب معاك ما تبقي بخيلة بعدين.. وتجو بالسلامة يا رب

Comment

• المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

دي اول مشاركة لي في هذا المنتدى ولفت انتباهي معرضكم الجميل و انا من فترة بدرس مشروع افتتاح معرض صغير لي لبيع الثياب والمستلزمات النسائية في بحري فاذا كان في اي اخت عندها اشياء من تصميمها او بضاعه متميزة انا مستعدة للتعامل معها وعرض البضاعه عندي بعد الاطلاع عليها
                            يرجى من الجادين والجادات مراسلتي على الخاص بعد اذن الادارة

دمتم سالمين
                            اهلا بيك يا غالية وفتحنا المعرض مخصوص لتبادل الافكار
                            وافادة المراة السودانية لتظهر باجمل حلة وابهاها

كلنا نعرض ثيابنا يمكن ان تفيدى وتستفيدى لو حبيتى
                            مرحبا بك مرة تانية

Comment

• المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاامين مشاهدة المشاركة
                              انا عندى تياب رهيبة انا مصممة ازياء البيع بالدين وبالقسط ومجانى
                              اهلا بيك يا علا

نزلى تيابك وانتى وين وبالقسط كويس مجانى ما عايزين ههههههه:d

Comment

• Comment

Working...
                                X