إعلان

Collapse
No announcement yet.

كيف تتصرفين لو كانت شغالتكِ اجمل منكِ؟؟

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

• كيف تتصرفين لو كانت شغالتكِ اجمل منكِ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

عند بعض النساء

البشاعة تجعلها مقبولة حتما, و الالمام بالاعمال المنزلية لا يهم .. و بعضهن العكس

هل صحيح ان النساء لا يفضلن ان تكون الخادمة المنزلية جميلة, بسبب غيرتهن على ازواجهن و خوفهن على ابنائهن المراهقين.

فناقشي معنا : ماذا لو كانت خادمتك اجمل منك ؟
    اللهم أنت ربي لا إلاهـ إلا أنت خلقتني
    و أنا عبدكـ .. و أنا علىـ عهدكـ ووعدكـ ما إستطعت
    أعوذ بكـ من شر ما صنعت .. و أبوء لكـ بنعمتكـ علي
    وأبوء لكـ بذنبي فغفر لي فإنهـ لا يغفر الزنوب إلا أنت

مع انو السؤال موجه للستات

بس انا اقول ليك

بتطييييييييييييييييييييييييييير

وعن ثقة وتجارب امامي ارها ماثلة

Comment

والله في واحدة طيرة الشغالة واختارت اشني واحدة فيهن هههه
      [imgr]http://img838.imageshack.us/img838/1129/avatar56731111.gif[/imgr]

Comment

هههههههههههه

هي اكيد حطير حطير لكن في نسواان عادي عندهم .. بقولو لو شغاله كويس ما مشكله

لكن يااخ لازم هي زاتا زاتا؟؟ .. في كتير اشنا منها و بشتغلو زيها و احسن منهاا كماان

فالتغير أحسن

Comment

طبيعي يا إيناس ما بشغلها اصلا مش اخليها تطير من حتتها بخليها.. جنيت؟؟؟

Comment

انا عندي تجربة حقيقية في الموضوع ده يا منية
            كان عندي شغالة بعدين حصل ليها ظرف قالت لي بجيب ليك صحبتي تسد يومين لغاية ما ارجع تاني
            اللي جابتها كانت حلوة بطريقة ملحوظة وانا استئت لكن مسكتها على اساس انها سادة بس لصحبتها
            وبعدين ما القى الا اصحاب زوجي رايحين داخلين وكتروا الطلة وكل واحد بيمشي اظن
            بوري الباقيين بيقول ليهم امشوا شوفوا ناس رشاد شغالتهم الجديدة كيف وزوجي اتضايق من الموضوع (او عمل روحو متضايق ما عارفاهو ) المهم اخدت مدتها ومشت ورجعت القديمة واستقبلتها بالاحضان والفرحة بعد ما انتهت تلكم الفترة العصيبة مع الشغالة الحلوة ههههههههه

Comment

معليش افتكرت منيةالليكاتبة الموضوع معليش يا ايناس

Comment

قبل عده سنوات أحد أقاربي لديه من الصبيان ثلاثة

ورزقه الله الأنثى بعد زمن طويل وكان في اشتياق لها

فقرر أن يحضر لها فتاه تلعب معها تكون صغيرة بدلا ان تصبح (محمد ولد)

وقد كان أن طلب من الأرترية التي تعمل عنده أن تحضر فتاه صغير عمر ثمانية سنوات أو تزيد فقط لتلاعب الصغيرة وتكون قريبتها

احضرت ابنتها وبقت عندها مرتب وعاشت معهم عدد من السنين

تلاعب الصغيرة وهم اعتبروها صغيرتهم ايضاً

يكسونها من دبي ولندن وبرلين عندما يذهبون

والفتاه بيضاء تسر الناظرين (اللهم اني صائم) جميلة جمال خرافي واسمها ياقوته

اصبحت لا تتركها في البيت وكل ما تخرج تصتحبها معها خوف الشباب ولاد الثانوي

ولكن فجأة علمت انا تركت العمل والام طردتها شر طرده

بالجنبة: لمن يهمهم الامر تجدونها في الهيلتون في الكافيه لم يرغبون في تأكيد صدقي

والله يا معاوية عندها حلاة دين جبنة

Comment

سبحان الله الشغالات كما ليهم محاسن ليهم مساوئ

جارتنا مرة جابت خدامه من الحبشه .. جميله جداا و كانت هي زاتا ما مقصره في نفسها .. عارفه انها جميله و بتتجمل زيااده

فالمهم المرة لاحظت انو راجلا بعاين ليهاا .. و الحبشيه كانت ناويه تتزوجو لانو اماراتي .. و غني و مرتاح و كدا ..

فلما حست المرة قامت اول شي قصت شعر الحبشيه

تاني شي قامت شوهتا و حرقتا

و بعدين طردتا

وخشت في مشاكل ما يعلم فيها الا الله ..

صح هي غيرانه لكن في مليون طريقه للحل .. ما بالطريقه دي

Comment

أعتقد اصلا فكرة الشغالة وان كانت بتريح الست ربة المنزل الا انها لها جانب خطير فى معظم البيوت وخاصة فى زمننا هذا وخاصة الشغالة ا للى بتبيت يعنى لو شغالة بتجى مرة اومرتين فى الاسبوع تنظف وتمشى كل اللى بتقضيه فى البيت ساعات الصباح بيكون الزوج فى عملووالاولاد مثلا فى المدرسة دى مقدور عليها الصراحة لكن شغالة نايمة قايمة طول اليوم فى البيت معاكى وعارفة كل تحركاتك وتحركات جوزك والاخطر من كدة انو فى منهم بيسيطرو على الاطفال لذلك فالشغالات اصبحو قنبلة موقوتة فى البيوت حتى لو شينة والله... لذلك تحذير لكل سيدة من الشغالات سواء حلوة سواء شينة

Comment

كشفت إحصائيات الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي عن ارتكاب الخدم ألفاً و686 جريمة مختلفة خلال السنوات الثلاث الماضية ، فيما بلغ عدد الجرائم التي ارتكبها الخدم خلال النصف الأول من العام الجاري 272 جريمة.

وبينت الأحصائيات أن عدد سرقات المساكن التي ارتكبها الخدم من المساكن خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 18 جريمة سرقة فيما سجل العام الماضي بأكمله 48 سرقة و51 في العام 2009 أما العام 2008 فبلغ عدد هذا النوع من جرائم الخدم 26 سرقة.

وقال العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي إن اكثر من نصف الجرائم التي ترتكبها المرأة في دولة الإمارات تقع على الدوام من الخادمات وبعضها يكون موجها إلى أفراد الأسرة وخاصة أطفالها وذلك بهدف الانتقام من الأسرة لسوء المعاملة ، أو لإنهاء العلاقات التعاقدية على غير رغبة من الخادمة.

واوضح في حوار الذي أجرته معه “الاتحاد” إن الجرائم التي يتورط فيها الخدم، تشمل العمل لدى غير الكفيل، والسرقة من المستخدمين، والتعدي المنزلي، وانتهاك حرمة ممتلكات الغير، وهتك العرض بالرضا، والحمل سفاحا، وحالات سحر وشعوذة، وكذلك السماح للغرباء بانتهاك حرمة منزل المخدوم بهدف التمكين من ممارسة الرذيلة خفية ودون علم أصحاب المنزل،فضلا عن جرائم متعددة ترتكبها الخادمات بحق أطفال الأسر التي يعملن لديها.
                      وقال ان اقدام بعض الخادمات على السماح للغرباء بانتهاك حرمة منزل مخدومها في غيابه يبطل تأثير كافة الإجراءات والاحتياطات الصحية التي تتخذ قبل تشغيل الخادمة بهدف تأمين الأسرة من مخاطر الأمراض المعدية الخطيرة ومنها مرض الإيدز المميت، خاصة وأن الخادمات يتولين عادة تربية الأطفال والعناية بهم، إضافة إلى وجود خطر احتمال إقامة علاقات غير مشروعة بين الخادمة وأحد أفراد الأسرة أو أحد الخدم الآخرين، لافتا الى ان اضعاف لغة الابناء وتعلق الاطفال بهم يعدان من المخاطر البارزة لتشغيل الخدم.

ولفت الى إن سوء المعاملة التي يتعرض لها بعض الخدم من جانب أفراد في المنزل، يدفع الخادمة أحياناً إلى الانتقام من خلال ارتكاب جرائم ربما يكون بعضها خطيراً.

وطالب الأسر بمعاملة الخادمات بشكل جيد، من خلال منح أصحاب الديانات الأخرى فرصة لممارسة عقائدهم وشراء مستلزماتهم، والسماح لهم بالاتصال بذويهم دورياً.

اقرأ المزيد : المقال كامل - 1686 جريمة ارتكبها الخدم في دبي خلال 3 سنوات - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php

Comment

على كل حال ومن تجربة شخصية لو الزوجة قدرت تنظم حياتها وتهتم ببيتا بطرقة مدروسه
                        اكيد ما بتكون محتاجة اصلا لشغالة
                        غايتو يا بناتي انا ام كنت في يوم موظفة بس بعد الانجاب قررت اتفرغ لتربية اولادي بدون تدخل اي زول
                        والحمد لله ربنا وفقني وبعتقد اني نجحت بدليل تفوق اولادي واحساسي بسعادتهم وابوهم
                        اوعى تتذرعن بالظروف والله مريت باوقات اكتر من عصيبة سواء ماديا او بسبب بعد الاب بس رميت حمولي على الواحد الاحد
                        ومن توكل على الله فهو حسبه
                        وربنا قادر بس نقول يا رب وبقوة ايمان وعزيمة
                        والمركب تعدي في كل الاحوال
                        وعمري ما دخلت بيتي شغالة
                        [BIMG]http://store1.up-00.com/Sep12/CeW41400.jpg[/BIMG]

Comment

Working...
                        X