إعلان

Collapse
No announcement yet.

الجزيرة تشتري الدوري المصري

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

• الجزيرة تشتري الدوري المصري

الجزيرة تشتري الدوري المصري ب 16 مليون جنيه

الثلاثاء, 08 تشرين2/نوفمبر 2011

أرسلت قناة "الجزيرة" الرياضية موافقة رسمية على شراء حقوق الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم مقابل مليونين ونصف المليون دولار أمريكي أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري.

وقال سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم: "رحبت القناة القطرية بالعرض المصر ي لبيع حقوق الدور ي ، دون أي امتيازات أو شروط خاصة"، مضيفا "مندوبا من القناة القطرية سيصل القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، لإتمام التعاقد حول شراء حقوق الدوري".

وتابع رئيس الجبلاية إن قنوات السعودية الرياضية و دبي الرياضية وأبو ظبي والدور ي والكأس القطرية، أرسلوا أيضا طلبات لشراء الدور ي المصر ي هذا الموسم، معربا عن فخره الشديد لكون ما يزيد على عدد 14 قناة ستبث الدور ي المصر ي هذا الموسم و في توقيت واحد.

يذكر أن 8 قنوات مصرية تبث حاليا الدور ي المصر ي هي مودرن سبورت ومودرن كورة ودريم وميلودي سبورت والنهار والحياة والأهلي وإل تي بي.

ما عارفة لكن الدوري الوحيد اللي ما قدرت أتفرج فيهو نهائي ما واقع لي ..

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منية الله مشاهدة المشاركة
      ما عارفة لكن الدوري الوحيد اللي ما قدرت أتفرج فيهو نهائي ما واقع لي ..
      لييييييييييييييييييييييييييه كده بس يا منية الله بصراحة الدوري عندهم قوي ومن اقوي الدوريات العربية لان التنافس عندهم محتدم وبالذات في الموسم الماضي والحالي وفرق المؤخرة تحقق نتائج علي القمة والوسط
      يعني دوري مثير ويستحق المشاهدة حتي الاستديو التحليلي بتقدموه بطريقة مميزة وتتنافس قنوات مودرن اسبورت ومودرن كورة والنيل للرياضة والحياة الثانية وميلودي سبورت للتنافس بينهم في نقل كواليس المباريات والاستديو بمحلليين كبار
      عن نفسي دائما إذا الدوري الايطالي والاسباني والانكليزي مافيهم مباريات بشاهد المصري والسعودي

Comment

اهلين يا أمير جعفر .. والله ما عارفة ليه قدر ما معاوية مرات بكون بحضر أنا ما بعاين للتلفزيون نهائي
        لكن كدي نحاول لو قلت أنو قوي ورائع بحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااول أشوفو وأشرب لي عصير ليميون

Comment

Working...
        X