إعلان

Collapse
No announcement yet.

الدوري الانكليزي : بولتون يضرب بقوة واليوم مباراة مانشستريونايتد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الدوري الانكليزي : بولتون يضرب بقوة واليوم مباراة مانشستريونايتد

    بولتون يتصدر الدوري الإنجليزي في اليوم الأول من منافسات الموسم الجديد















    تصدر بولتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الأول من منافسات الموسم الجديد للمسابقة بعدما تغلب على مضيفه كوينز بارك رينجرز الصاعد حديثا للدرجة الممتازة 4/صفر اليوم السبت بينما استهل كل من ليفربول وأرسنال مشواره في الموسم بتعادل مخيب للأمال.

    وكان وولفرهامبتون هو الفائز الآخر الوحيد في المباريات التي أقيمت اليوم بالمرحلة الأولى حيث تغلب على مضيفه بلاكبيرن 2/1 ، بينما حصد نورويتش سيتي الصاعد حديثا للدوري الممتاز نقطة ثمينة بالتعادل مع مضيفه ويجان 1/1 .

    كذلك تعادل ليفربول مع ضيفه سندرلاند 1/1 وأرسنال مع مضيفه نيوكاسل سلبيا وفولهام مع أستون فيلا سلبيا.

    وسجل جاري كاهيل وداني جابيدون وايفان كلاسينيتش وفابريس موامبا أربعة أهداف في الدقائق 45 و68 و70 و79 حقق بها بولتون فوزا ساحقا على كوينز بارك رينجرز ، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة.

    وزادت محنة كوينز بارك رينجرز في الثواني الأخيرة من المباراة عندما طرد لاعبه كلينت هيل لحصوله على الإنذار الثاني.

    وعلى ملعب "أنفيلد" قدم ليفربول عرضا قويا في الشوط الأول لكن الأداء تراجع كثيرا في الشوط الثاني لتنتهي المواجهة مع سندرلاند بالتعادل 1/1 .

    وافتتح لويس سواريز التسجيل لليفربول في الدقيقة 12 إثر تمريرة من تشارلي أدم المنضم هذا الصيف إلى ليفربول ، ليعوض الأوروجوياني سواريز ضربة جزاء أهدرها بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة.

    وكاد ستيوارت داونينج المنضم حديثا إلى صفوف ليفربول أن يضيف الهدف الثاني في الشوط الأول لكنه سدد كرة اصطدمت بالعارضة كما سدد آندي كارول الكرة في الشباك لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بدعوى التسلل.

    وفي الشوط الثاني دخل سندرلاند في أجواء المباراة وأدرك التعادل في الدقيقة 57 بهدف سجله سيباستيان لارسون بتسديدة بقدمه اليسرى.

    ودفع كيني دالجليش المدير الفني لليفربول باللاعبين ديرك كاوت وراؤول ميراليس من مقعد البدلاء في محاولة لحسم المباراة لكن ليفربول لم ينجح في التغلب على دفاع سندرلاند المتماسك.

    وعلى ملعب "سانت جيمس بارك" حصل جيرفينيو على البطاقة الحمراء في أول مشاركة له مع أرسنال الذي يدربه المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر والذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل في مباراته الأولى بالموسم.

    وحصل البرازيلي جيرفينيو على البطاقة الحمراء لقيامه بصفع جوي بارتون.

    وكاد روبين فان بيرسي أن يحسم المباراة لكنه سدد كرة مرت فوق العارضة مباشرة.

    وعلى ملعب "إيوود بارك" افتتح ماورو فورميكا التسجيل لبلاكبيرن في الدقيقة 20 ثم أدرك ستيفان فليتشر التعادل لوولفرهامبتون في الدقيقة 22 .

    وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني حصل وولفرهامبتون على ضربة جزاء سددها كيفن دويل وتصدى الحارس للكرة لكن ستيفن وارد نجح في إسكان الكرة في الشباك بعدها ليحسم المباراة بفوز وولفرهامبتون 2/1 .



    وفي المباراة التي جمعت بين ويجان ونورويتش سيتي تقدم ويجان بهدف سجله بن واتسون من ضربة جزاء في الدقيقة 21 ثم أدرك ويسلي هولاهان التعادل لنورويتش في الدقيقة 45 .

    وكاد بن واتسون أن يحسم المباراة لصالح ويجان في الدقائق الأخيرة لكنه سدد كرة اصطدمت بالعارضة.



  • #2
    صراحة الدوري الانجليزي جميل وراقي.. تسلم أمير جعفر


    Comment

    Working...
    X