إعلان

Collapse
No announcement yet.

الايطالي والانكليزي :الميلان يهزم روما ومان سيتي يتعادل واليوفي يهزم انتر

Collapse
This is a sticky topic.
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #46
    لدوري الإنجليزي الممتاز
    19:45 توتنهام هوتسبير -- : -- ستوك سيتي الأسبوع: 29

    وايت هارت لين

    13°C

    تعليق: خليل الفهد

    مباراة إياب

    1 : 2 نتيجة مباراة الذهاب

    سكاي كالشيو 3

    Sky Sport IT Xtra

    أبوظبي الرياضية - HD 4

    19:45 مانشستر سيتي -- : -- تشيلسي الأسبوع: 29

    إستاد الاتحاد

    11°C

    تعليق: عيسى الحربين

    مباراة إياب

    1 : 2 نتيجة مباراة الذهاب

    سكاي سبورت 1 الإيطالية

    سكاي كالشيو2

    Alfa TV

    Alfa Sports 2

    كنال+ سبورت (فرنسا)

    C+Sport بولندا

    نوفا سبورت 3

    سكاي سبورت 1 الإيطالية

    ViaSat Ticket 2

    Sport TV 2

    Sport Klub (صربيا)

    Sport Klub (Slovenija)

    Digi Sport (المجر)

    أبوظبي الرياضية - HD 3

    20:00 كوينز بارك رينجرز -- : -- ليفربول الأسبوع: 29

    لوفتس رود

    15°C

    تعليق: محمد حسين

    مباراة إياب

    0 : 1 نتيجة مباراة الذهاب

    Sky Calcio 5(سكاي كالشيو5)

    نوفا سبورت 7

    قنوات أبوظبي الرياضية (سيتم تحديد القناة لاحقا)

    20:00 إيفرتون -- : -- آرسنال الأسبوع: 29

    تعليق: فهد العتيبي

    مباراة إياب

    0 : 1 نتيجة مباراة الذهاب

    Lig TV ( التركية )

    Sky Calcio 4 (سكاي كالشيو4)

    نوفا سبورت 2

    أبوظبي الرياضية - HD 6




    يعود المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى المشاركة ضمن صفوف مانشستر سيتي في المباراة التي يخوضها الفريق أمام تشيلسي غدا الأربعاء في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ولم يشارك تيفيز مع الفريق منذ أيلول/سبتمبر الماضي وقد ظل غائبا لمدة ثلاثة أشهر رغم ارتباطه بالعقد ، بعد أن قال الإيطالي روبرتو مانشيني إنه لن يشركه مع الفريق مجددا.


    ولكن بعد أن تقدم تيفيز بالاعتذار وقبله مانشيني ، يرجح أن يشارك تيفيز في مباراة الغد أمام تشيلسي ، حتى لو من مقعد البدلاء. وقال مانشيني "إنه يتحسن ولكنني لا أعتقد أن كارلوس (تيفيز) يمكنه اللعب لأكثر من 20 أو 30 دقيقة. وأضاف "لاعب مثل كارلوس (تيفيز) يحتاج للعب ، ولكن من المستحيل أن يلعب طوال 90 دقيقة. وإذا لعب لمدة 30 دقيقفة ثم لمدة 45 دقيقة في ثلاث أو أربع مباريات ، فإنه سيمكنه اللعب بسهولة لمدة 90 دقيقة. وأوضح "سنتخذ القرار غدا الأربعاء.


    وسنعرف الوضع بالنسبة للاعبين". ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق أ{بع نقاط خلف جاره مانشستر يونايتد المتصدر ، بينما يتنافس تشيلسي على إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.

    Comment


    • #47
      لمسة تيفيز السحرية تمنح السيتي روح البطل في المنافسة على الدوري الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي






      تيفيز لحظة نزوله كبديل




































      ساهم المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز العائد للمشاركة منذ غياب، في فوز فريقه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 على تشيلسي في ملعب الإتحاد ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي، وذلك بصناعته هدف التقدم بعدما كان فريقه متأخراً بهدف.

      وجدد السيتي آماله في المنافسة على لقب البريمير ليج حيث نجح في إدراك التعادل وتسجيل هدف الفوز ، ورفع رصيده للنقطة 69، ليواصل الضغط على مانشستر يونايتد المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بينما توقف رصيد البلوز عند النقطة 49 بالمركز الخامس.

      تقدم أولاً للبلوز جاري كاهيل في الدقيقة 60، وعادل النتيجة للمان سيتي سيرجيو أجويرو من ركلة جزاء في الدقيقة 78، وأحرز هدف الفوز سمير نصري قبل النهاية بخمس دقائق.

      بدأ الإيطالي روبرتو مانشيني المباراة بتشكيل 4-2-3-1، حيث فضل الدفع بمهاجم وحيد وهو ماريو بالوتيلي، خلفه الكون سيرجيو أجويرو، وفي اليسار سمير نصري، وفي اليمين ديفيد سيلفا، ولعب يايا توريه كصانع ألعاب، بينما حمى المنطقة الخلفية كل من دي يونج (وسط مدافع)، وريتشاردز وكولو توريه وكليتشي (يسار)، وزاباليتا (يمين).

      ولجأ روبرتو دي ماتيو لنفس التشكيل حيث دفع بالمهاجم الإسباني فرناندو توريس "غير المحظوظ" على حساب ديديه دروجبا الذي نادراً ما يجلس على مقاعد الإحتياط لحساب ال"نينو"، وجاء راميريس في الجانب الأيمن، وخوان ماتا (يساراً)، وفرانك لامبارد خلف توريس، وتولى راؤول ميرليس وميكل مهام الوسط الدفاعي، وكاهيل وديفيد لويز (قلب الدفاع)، وايفانوفيتش (يمين) واشلي كول (يسار).

      وجلس كارلوس تيفيز على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ شهر سبتمبر الماضي على خلفية النزاع الشهير الذي جرى بينه وبين المدرب الإيطالي، فيما تعرض دي ماتيو لإجراء تبديل اضطراري حينما دفع بالمدافع بوسينجوا على حساب إيفانوفيتش الذي شعر بالإصابة في الدقيقة 20.

      بدأ السيتيزينز المباراة بفرض أسلوبه الهجومي أمام تشيلسي الذي فضل التراجع للخلف ليدافع عن مرماه، حيث لم يستطع الإستحواذ على الكرة إلا في الدقيقة 17 من الشوط الأول، في حين شكل المان سيتي خطورة كبيرة منذ الدقائق الأولى على مرمى البلوز، عندما أضاع سمير نصري فرصة هدف محقق بعد تسديدة ارتطمت بالعارضة وارتدت لتفقد خطورتها في الدقيقة التاسعة.

      قدم مان سيتي أداء راقياً واستعان بمهارة نجومه في تنفيذ التمريرات القصيرة والسريعة، واعتمد بشكل كبير على الجانب الأيسر عن طريق نصري وأجويرو، ويايا توريه في بعض الأحيان.

      اختفى تشيلسي تماماً هجومياً رغم الأسماء الرنانة التي وطأت أقدامها أرض ملعب الإتحاد ولم يشكل البلوز أي خطورة تذكر على مرمى جو هارت حارس المان سيتي. ولم يستغل بالوتيلي خطأ فادح من الفريق الضيف، حينما قطع كرة ضالة انطلق بها ناحية المرمى في وضع انفراد وسدد باستعجال على يمين الحارس بيتر تشيك في الدقيقة 26.

      في الشوط الثاني، فاجاً البلوز أصحاب الأرض، وابتسم الحظ للمدافع جاري كاهيل في الدقيقة 59 عندما أطلق تسديدة من داخل المنطقة ارتطمت بأقدام المدافعين، لتغير اتجاهها وتخدع جو هارت وتدخل المرمى معلنة عن هدف الصدمة.

      عقب الهدف، دفع مانشيني بمهاجمه تيفيز على حساب دي يونج، ليعود يايا توريه إلى مركز الوسط المدافع، ثم أجرى تبديلاً ثانياً بنزول دزيكو بدلاً من سيلفا. فيما أشرك دي مايتو المهاجم دروجبا بدلاً من توريس الذي خرج حزيناً بسبب فشله في التسجيل.

      ولم يضيع مجهود المان سيتي هباء، حيث تحصل على ركلة جزاء تسبب فيها مايكل إيسيان (لمسة يد)، انبرى للكرة أجويرو وسددها بنجاح على يمين الحارس تشيك في الدقيقة 78.

      ونفذ نصري وتيفيز "هات وخد"، انتهت بانفراد الفرنسي أمام المرمى، ليودع الكرة بمهارة في شباك تشيك معلناً عن هدف التقدم في الدقيقة 85. استمر الضغط السماوي على الأزرق لينتزع منه فوزاً مستحقاً وذلك بإطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز السيتيزينز 2-1.







      Comment


      • #48
        الدوري الإنجليزي الممتاز 2011/2012
        12:45 تشيلسي -- : -- توتنهام هوتسبير الأسبوع: 30

        ستامفورد بريدج

        5°C

        الحكم: مارتن أتكينسون - تعليق: فهد العتيبي

        مباراة إياب

        1 : 1 نتيجة مباراة الذهاب

        سبورت تي في 1

        نوفا سبورت 1

        Sport Klub (Slovenija)

        Viasat Sport Baltic

        Digi Sport (المجر)

        أبوظبي الرياضية - HD 3

        أبوظبي الرياضية - HD 5

        15:00 آرسنال -- : -- أستون فيلا الأسبوع: 30

        ملعب الإمارات

        6°C

        الحكم: فيل دوود - تعليق: سمير اليعقوبي

        مباراة إياب

        2 : 1 نتيجة مباراة الذهاب

        سبورت تي في 1

        Digi Sport (المجر)

        أبوظبي الرياضية - HD 5

        15:00 بولتون واندررز -- : -- بلاكبيرن روفرز

        15:00 ليفربول -- : -- ويجان أثليتيك

        15:00 سندرلاند -- : -- كوينز بارك رينجرز

        15:00 نوريتش سيتي -- : -- وولفرهامبتون

        15:00 سوانزي سيتي -- : -- إيفرتون

        17:30 ستوك سيتي -- : -- مانشستر سيتي الأسبوع: 30

        بريطانيا ستديوم

        5°C

        الحكم: هاورد ويب - تعليق: عيسى الحربين

        مباراة إياب

        0 : 3 نتيجة مباراة الذهاب

        نوفا سبورت 1

        Viasat Sport Baltic

        Digi Sport (المجر)

        ESPN America UK

        أبوظبي الرياضية - HD 3





        الدوري الإيطالي الدرجة A 2011/2012

        17:00 ميلان -- : -- روما الأسبوع: 29

        ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )

        7°C

        الحكم: باولو مازوليني - تعليق: علي سعيد الكعبي , محمد بركات

        مباراة إياب

        3 : 2 نتيجة مباراة الذهاب

        الجزيرة الرياضية + 1

        Sport TV3

        Digi Sport (المجر)

        19:45 باليرمو -- : -- أودينيزي

        Comment


        • #49

          قاد زلاتان إبراهيموفيتش فريقه ميلان إلى فوز ثمين على روما بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإيطالي (كالتشيو) في ملعب سان سيرو مساء اليوم السبت، ورفع ميلان رصيده من النقاط إلى الرقم 63 بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد روما عند النقطة 44.

          وأحرز زلاتان هدفاً بمهارة عالية في الدقيقة 83، لينتزع به إنتصاراً ثميناً لفريقه الذي أدرك التعادل مع روما، حيث افتتح التسجيل للميلان نفس اللاعب من ركلة جزاء في الدقيقة 53، بعد أن سجل أوسفالدو هدف السبق في الدقيقة 44 من المباراة.

          بدأ ماسيميليانو أليجيري مدرب الميلان المباراة بتشكيل (4-3-2-1)، ودفع في الهجوم بكل من زلاتان إبراهيموفيتش وستيفان شعراوي، وفي الوسط، إيمانويلسون وسولي مونتاري وامبروسيني ونوتشيرينو، وفي الدفاع، الجزائري جمال مصباح وتياجو سيلفا وفيليب ميكسيس ودانييل بونيرا، وفي حراسة المرمى كريستيان أبياتي.

          واعتمد لويس إنريكي مدرب روما نفس التشكيل، وأشرك في الخط الهجومي أوسفالدو وبوريني، وفي الوسط توتي وماكو انطونيو ودانييل دي روسي وجاجو، وفي الدفاع، تادي وهاينزه وسيمون كاير وروسي، وفي حراسة المرمى، مارتن ستكلنبرج.

          الشوط الأول بدأ متأخراً في أحداثه المثيرة حيث خيم الملل على أداء الفريقين منذ البداية ولم ينجح الفريقان في خلق فرص خطيرة، رغم سيطرة الميلان على مجريات الأمور واعتماد روما على الهجمات المرتدة والتراجع لتأمين الخطوط الخلفية، ولكن في نفس الوقت كان دفاع الروسونيري، في حالة يقظة وتصدى لهجمات الجيالوروسي القليلة.

          وتعرض الميلان لضربة مبكرة حينما شعر المدافع تياجو سيلفا بإصابة عضلية يبدوا أنها جاءت بسبب الإحماء، ليغادر الملعب في الدقيقة العاشرة ويحل محله الإيطالي جيانلوكا زامبروتا.

          لم يعلن زلاتان إبراهيموفيتش عن نفسه سوى عبر تصويبة صاروخية من ركلة حرة مباشرة في منتصف الشوط ولكن الحارس ستكلنبرج أبعدها للركنية، وجاءت ثاني أخطر فرصة للروسونيري، عندما ارتدت تصويبة من القائم الأيسر حاول زلاتان متابعتها وتسديدها من داخل المنطقة ولكن الحارس وقف حائلاً دون ان تدخل الكرة الشباك في الدقيقة 43.

          وقلب روما موزاين المباراة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، عندما استغل دي روسي خطأ فادح من امبروزيني الذي شتت الكرة بشكل خاطيء ليطلق لاعب وسط روما تصويبة وضع أوسفالدو بها قدمه لتسكن شباك أبياتي معلناً عن الهدف الأول للجيالوروسي.

          مع بداية الشوط الثاني، دفع اليجري بلاعب الوسط الهجومي كيفين برينس بواتنج على حساب إيمانويلسون، وأشرك إنريكي، بويان كريكتش وبيانيتش بدلاً من بوريني وتوني.

          واستطاع الميلان معادلة النتيجة حينما تصدى دي روسي (روما) لتصويبة من داخل المنطقة بيده، ليعلن الحكم على الفور باحتساب ركلة جزاء، انبرى لها زلاتان وسددها بهدوء ومهارة على يسار المرمى في الدقيقة 53.

          تحسن أداء متصدر الكالتشيو في الشوط الثاني بفضل نزول بواتنج، ونشط زلاتان كثيراً خاصة إمداد الشعراوي بالكرات في الخط الأمامي، وبدا فريق العاصمة راضياً بالنتيجة إلا أن الميلان لم يكتف بهدف التعادل، وسعى لهز شباك الفريق الضيف.

          في ظل المحاولات المكثفة للميلان، نجح إبرا في تسجيل هدف رائع بمجهود فردي عندما تخطى الحارس بتمريرة من فوقه، ووضع المدافع كاير في ظهره، وسدد الكرة برأسه معلناً عن هدف التقدم في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليقتل آمال الجيالوروسي في المباراة. استمرت محاولات الفريقين إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز ميلان على روما 2-1.

          Comment

          Working...
          X