إعلان

Collapse
No announcement yet.

عاجل الان : اليوم إنتخابات الاتحاد العام وتحديد هوية رئيس اتحاد الكرة الجديد

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عاجل الان : اليوم إنتخابات الاتحاد العام وتحديد هوية رئيس اتحاد الكرة الجديد


    قبلت لجنة الاشراف علي الانتخابات ضعن الكاملين في دكتور شداد وابعدته عن القائمة النهائية.
    المصدر : الاذاعة الرياضية

  • #2
    ياااااااااااااااااااا والله دا اجمل خبر انا سمعتو في الشهر الفات كلو

    ااي ياخ كفاية تدهور ولعب بالقوانين وتطويعها حسب اهواء فرق معينة ونتطلع للتطور من الان ان شاء الله
    [align=center]صغير يشتهي الكبر ... وشيخ ود لو صغر ... وخال يبتغي عملاَ ... وذو عمل به ضجرا ... ورب المال في تعب .... وفي تعب من افتقرا .... ويشقى المرء مهزوما ولا يرتاح منتصرا[/align]

    Comment


    • #3
      ياخي مبروك عديل كده.. يعني الحاجة دي مفروض كان تحصل زمان


      Comment


      • #4
        <TABLE border=0 cellSpacing=0 borderColor=#ffffff cellPadding=0 *****="599"><T****><T****><TR><TD bgColor=#dcebe6>-07-26 كبد الحقيقة </TD></TR><TR><TD borderColor=#dcebe6><CENTER><TABLE border=1 cellSpacing=0 cellPadding=4 *****="599"><T****><T****><TR><TD><CENTER>

        <CENTER>اللجنة حفظت هيبة القانون</CENTER><CENTER></CENTER><CENTER></CENTER><CENTER></CENTER>* بدون لف ولا دوران، وبلا تهيب من التهديدات الجوفاء حفظت لجنة الإشراف على انتخابات الاتحاد العام هيبة القانون، وأعلت شأنه، ولم تخف فيه لومة لائم عندما طبقت نص المادة 16 الفقرة 3 بحذافيره وألحقت شداد بمن سبقوه ممن أمضوا دورتين متتاليتين في عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

        * شداد ليس أفضل من طارق عطا ومحمد جلال وردولف وسيستليو جوبا وعبد اللطيف البدوي وحميدة وسيحة ومازدا والرضي وكل من حرموا من الترشح لمجلس إدارة الاتحاد تنفيذاً للقانون.

        * وبحسب قرار لجنة الانتخابات الحاسم والحازم والمطابق لصحيح القانون تم شطب اسمه من قائمة المرشحين بعد أن أصر على تجاهل المادة التي تمنعه من الاستمرار أكثر من دورتين.

        * لا التهديد بالفيفا يجدي، ولا التلويح بالتجميد يفيد.

        * وإذا رأى شداد أن القرار ظالم ومخالف للقانون عليه استئنافه إلى المفوضية الاتحادية (بخلاف أعضاء اللجنة الذين أصدروا القرار)، وإذا لم تنصفه يمكنه الاستئناف إلى لجنة التحكيم، وإذا لم يعجبه قرارها ففي قضاء السودان العادل متسع لرد الحقوق إلى أهلها، حيث لا يظلم أحد ولا يضام مظلوم.

        * أما السعي إلى تدويل القضية فلن يورث صاحبه إلا الخسران.

        * لا يملك الفيفا أن يملي على السودان كيف يسوس أموره!

        * وليس من حقه أن يفرض عليه تجاوز القانون لإرضاء المكنكشين في المقاعد رغم الفشل.

        بين شداد وسمير زاهر

        * في مصر القريبة تم إقصاء رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر من منصبه بحكمٍ قضائي، وتم تحويله إلى النيابة للتحقيق في المخالفات الإدارية والمالية التي حدثت في عهده، واحترم زاهر حكم القانون ولم يسع إلى تدويل القضية، ولا هدد باللجوء إلى الفيفا!

        * حدث ذلك لسمير زاهر الإداري الناجح، الذي فازت مصر في عهده ببطولة أمم إفريقيا للمنتخبات 3 مرات متتالية، واستضافت بطولة كأس العالم للشباب وشاركت في بطولة كأس القارات، ولم يجد من يبكي عليه ويلطم الخدود ويشق الجيوب ويهدد بتدويل القضية.

        * فما بالك بمن لم يشهد عهده إلا الفشل والخراب؟

        * علماً أن القانون في مصر يمنع رئيس الاتحاد من تولى المنصب أكثر من دورتين.

        * وحتى في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تقتصر مدة ولاية رئيس الاتحاد على ثلاث دورات، ويحرم على من يتخطى السبعين عاماً أن يتولى الرئاسة، ولم يقل أحد إن ذلك يعتبر ظلماً لمن تخطوا السبعين، ولم يدع أحد أن هذا القانون يحرم الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي من حقها في اختيار من تريد!

        * القانون يعلو ولا يُعلى عليه.

        السبعة الكرام

        * قرارات المفوضية الاتحادية لا يصدرها مولانا الريح وداعة الله وحده!

        * ولعلم من يتطاولون عليها في تضم سبعة أعضاء، على رأسهم مولانا الدكتور صلاح معروف أستاذ القانون بجامعة شندي، والدكتور يوسف حسين أستاذ القانون بجامعة النيلين، ومولانا أسامة عيسى كبير المستشارين القانونيين في وزارة العدل، والأستاذ علي سيد أحمد بكل تاريخه العريض كلاعب دولي سابق وكإداري في وزارات الرياضة المتعاقبة، ومولانا حسين عدلان أمين عام المجلس الأعلى للشباب بولاية الخرطوم سابقاً، إلى جانب الدكتور فاروق أحمد محمد (جامعة الخرطوم)، ومولانا الريح وداعة الله المفوض الاتحادي وقاضي المحكمة العليا ورئيس الإدارة القانونية بوزارتي العدل والنقل سابقا.

        * نحفظ للسبعة أنهم حفظا هيبة القانون وطبقوه بحذافيره ولم يخافوا فيه لومة لائم.

        العفو في العافية يا شداد

        * ليست لدينا مشكلة شخصية مع الدكتور شداد، ولسنا طامعين في منصبه، ولا نرغب في خلافته.

        * عارضنا سياساته، وأخذنا عليه إصراره على الموسم المقلوب، وإعدام نشاط الصغار داخل الأندية، وتهميش اللجان المساعدة، وغياب التخطيط وتلاشي النظرة العلمية لإدارة النشاط، وضعف المنافسات القومية وسوء تنظيمها، وتراجع مستوى التحكيم، وإغفال العناية بالملاعب، وسوء الاختيار لمدربي المنتخب الوطني، وإهمال منتخبات المراحل السنية، والكثير من السلبيات.

        * بمجرد انتخاب معتصم سنغلق ملف شداد بالضبة والمفتاح، ونقول له (العفو في العافية)!

        * نحن أصلاً من أنصار التجديد، وإذا أتى معتصم بجديد سنقف معه، ونقاتل معه في خندقً واحد.

        * وإذا سار على نهج سلفه سنعامله بالمثل ونعارضه بقوة.

        * رفعت الأقلام وجفت الصحف
        </CENTER>
        </TD></TR></T****></T****></TABLE></CENTER></TD></TR></T****></T****></TABLE>

        Comment


        • #5
          الف مبروك لكرة القدم السودانيه ولكل المناشط الرياضيه التى قتلها المنكوش شداد ؛ وهذه فرحه وكان الاستعمار قد انجلى من البلاد ؛؛؛؛ وطبعا ليس هنالك شئ يجعل شداد يتمسك الا باحساسه من ان حاكمنا يسنده ويؤيده ولكن فتية السودان اثبتوا ان القانون فوق كل كلمه ولو كانت من رئيس الدوله فالى مذبلة التاريخ ايها الشداد وليكن الله فى عون خلفه الذى يورث خطايا وسلبيات شداد المطرود الى غير رجعه
          شكرا شباب
          مبروك شباب
          عادل
          Last edited by عادل عباس; 07-25-2010, 05:39 PM.

          Comment


          • #6
            اليوم 26يوليو 2010 تنعقد إنتخابات الاتحاد


            عطـــا المنان يفـوز علي سعيد في الحرب النفسيـة ومعركة مشتعــلة في المقـاعد القوميــــة


            في الحادية عشرة من صباح اليوم وباكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 تبدا واحدة من اعنف انتخابات اتحاد كرة القدم السوداني انتخابات ستفرز شخصيات تدير وتحكم الكرة السودانية علي مدي السنوات الثلاث المقبلة انتخابات الاثنين هي نقطة فاصلة لاشياء كثيرة لم تشهد انتخابات باتحاد الكرة احداثا مثيرة وعنيفة وصخبا وضجيجا مثلما تحدث اليوم ولم تشهد دخول ثلاث شخصيات في المنافسة علي كرسي الرئاسة وان تم ابعاد احدهم بقرار من المفوضية وهو صاحب الوزن الثقيل الدكتور كمال شداد ليصبح الدكتور معتصم جعفر والارباب صلاح ادريس علي خط النار.. يخوض الانتخابات 12 مرشحا منهم اثنان علي الرئاسة ومرشحان فقط علي منصب امين المال وثمانية مرشحين للعضوية تختار منهم خمسة فقط من الثمانية تنتخبهم لادارة مؤسسة الكرة وتضع عليهم امالا عراض.. الجمعية العمومية التي ستنعقد اليوم يتضمن جدول اعمالها اكثر من بند منها كلمة رئيس الاتحاد الدكتور كمال شداد ثم خطاب دورة المجلس والذي يقدمه السكرتير الاستاذ مجدي شمس الدين والميزانية والحساب الختامي الذي يقدمه السيد صلاح حسن سعيد اضافة الي تعديلات بعض بنود القواعد العامة والانتخابات وتعتبر صحيجة بحضور النصف بالاضافة الي واحد وان لم يكتمل النصاب القانوني تؤجل لمدة اسبوع واذا لم يكتمل النصاب تكون هناك جولة ثالثة فاصلة باي عدد من الاعضاء وستجري الانتخابات بنظام التصويت السري المباشر خلف الستار ولن يتم اذاعة احداثها وتقام تحت اشراف لجنة من المفوضية ولعل اهم ما في هذه الانتخابات هو نظام التصويت الذي يشير الي ان المفاجآت قد تكون واردة لا سيما انه لا يوجد مرشح واحد من المرشحين يستطيع ان يؤكد ان هذا الاتحاد منحه صوته ام لا ولا يستطيع اي احد التاكيد الان علي انه ضمن النجاح وهذا ما دعا كل المرشحين الي ان يكون التفاؤل الحذر هو عنوانهم والقلق والتوتر سمتهم.

            اتفاقات ومصالح:

            الفترة الماضية التي سبقت قيام الجمعية شهدت نوعا من الاتفاقات الجانبية حيث ربطت لعبة المصالح بين الكتل المتنافسة علي مقاليد الامور باتحاد الكرة.

            ارتفاع درجة الحرارة:

            وقد ارتفعت درجة حرارة المنافسة خلال الايام الماضية بشكل كبير وما زالت المطاردة مستمرة بين الجميع حتي الذين تبدو فرصتهم ضعيفة فمن حق كل مرشح ان يمارس حقه الدستوري في ترشيح نفسه ومن حق كل مرشح ان يتمسك بخيوط الامل حتي اللحظات الاخيرة لاعلان النتيجة لان الانتخابات مباراة رياضية ديمقراطية وكل المرشحين لهم احترامهم وتاريخهم وطموحاتهم.

            Comment


            • #7
              <CENTER>المفوض الاتحادي: التهديد بالفيفا لعبة مكشوفة</CENTER><CENTER> </CENTER><CENTER> </CENTER><CENTER>وصف مولانا الريح وداعة الله المفوض الاتحادي في حديث أجرته معه الصدى التهديد بالفيفا بأنه لعبة مكشوفة، وأوضح أن الاتحاد الدولي لا يخيفهم وأنه لا يتدخل في الشؤون الداخلية، وذكر وداعة الله أن الانتخابات قانونية ولن تستطيع أية جهة إلغاءها عدا المحكمة الدستورية والإدارية ولجنة التحكيم، ونفى المفوض الاتحادي أن تكون الحكومة تدخلت في الانتخابات، وقال: أقسم بالله لم تتدخل الحكومة في الانتخابات ولا المؤتمر الوطني ولا الوزير ولو أن هذه الجهات تدخلت لتقدمت باستقالتي، وتابع: شداد لجأ للحكومة من قبل وأوقفت قرار حل اتحاده وقبل اعتبار الاتحاد جهة حكومية، وذكر الريح وداعة الله أن قانون 2003 خالٍ من العيوب وتساءل: المعترضون عليه الآن لماذا لم يعارضوه قبل سبعة أعوام؟</CENTER>

              وأفاد وداعة الله أن المفوضية أكملت تحضيراتها للجمعية العمومية وأكد أنه لن يرد حال تعرض للإساءة، وقال: إذا تطور الأمر فإني سألجأ الى الجهات المختصة، وأوضح أنه باستثناء كتلتي الحكام والمدربين لم تقاطع أي جهة الانتخابات وقال: المقاطعة نقرأها في الصحف فقط

              <CENTER style="****-ALIGN: justify; MARGIN: 0in 0in 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir=rtl>معتصم جعفر يجتمع بممثلي الاتحادات والأندية</CENTER><CENTER style="****-ALIGN: justify; MARGIN: 0in 0in 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir=rtl> </CENTER><CENTER style="****-ALIGN: justify; MARGIN: 0in 0in 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir=rtl> </CENTER><CENTER style="****-ALIGN: justify; MARGIN: 0in 0in 0pt; unicode-bidi: embed; DIRECTION: rtl" dir=rtl> </CENTER>عقد معتصم جعفر نائب رئيس الاتحاد العام المنتهية دورته اليوم والمرشح للرئاسة في الانتخابات التي تنعقد ظهر اليوم

              عقد اجتماعاً مع ممثلي الاتحادات والأندية ظهر أمس، وأكد جعفر أنه سيعمل على خدمة كرة القدم والارتقاء بها، وأشار الى أنه سيعمل على إعادة جهاز الأشباب وسيخصص منافسات للناشئين وأكد أن المنتخبات الوطنية ستجد اهتماماً غير مسبوق في فترته حال حصل على ثقة الجمعية العمومية، وقطع بالعمل على تأهيل البنيات التحتية والاستادات وإحداث طفرة في الكرة السودانية والسعي الى الوصول بها الى العالمية

              Comment


              • #8
                اي صحيت لقيت مجدي شمس الدين قاااعد وبيتلو في شي كدا مافهمت الحاصل .....

                طب كويس عسي ولعل....

                المريخ حيتصلح بعد كدا؟؟؟؟ ولا لأ؟

                Comment


                • #9
                  والله يا عادل من خمشك لي بق السماء (زي ما بقولوا المصاروه ههههههه)

                  نقول بإذن الله يتوفق المميز دكتور معتصم جعفر والذي يجد تأييد منقطع النظير من الاغلبية لأنه الاجدر بقيادة العهد الجديد في إتحاد الكرة وإصلاح ما يمكن إصلاحه من دمار العهد الشدادي المتسلط

                  اول برامج اعلنها د.معتصم هو عودة جهاز الاشبال للاندية وتكوين فرق ناشئين تغذي الاشبال وثاني شئ الاهتمام العاجل بالبنيات التحيتية وتأهيل الملاعب في السودان
                  يعني العمل كبير ويستحق الفوز

                  والله يا فاطمة انتي رائعة ومع سخانة الانتخبات دي يا سلام عليكي بتفكري في المريخ ... لكن بقول ليكي يا قريبتي مش المريخ لوحده حا ينصلح السودان كلو حا يتصلح ويشهد طفره انتظرناها كثيرا

                  Comment


                  • #10
                    والله يا امير انا غايظني حالو شدييد لمن حولت منهم...اتاري ما منهم؟؟؟ مساكين يااخ وهو شداد دا من زماااان ماشالو لييه؟؟محاباة برضو؟؟؟

                    مشكور اخوي

                    Comment


                    • #11
                      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة مشاهدة المشاركة
                      والله يا امير انا غايظني حالو شدييد لمن حولت منهم...اتاري ما منهم؟؟؟ مساكين يااخ وهو شداد دا من زماااان ماشالو لييه؟؟محاباة برضو؟؟؟

                      مشكور اخوي
                      فاطمة سمعت زماااااااااااااان قالو (البتسوي بإيدك يغلب اجاويدك )
                      اها السيد شداد دا يخلد في الرئاسة وفي سنة 2003 تم تعديل قانون الرياضة السودانية وتم تكوين لجنة كبيرة ومن ضمن اعضاءها شداد ورفاقه في الاتحاد العام .. والنقطة الاهم كانت بأن لا يحق لمن ترشح في منصب لاكثر من دورتين متتاليتين مالم يكون لديه منصب دولي في المؤسسات الدولية لكرة القدم مثل الفيفا والكاف
                      اها شداد بعد إجازة القانون تم انتخابه رئيسا للاتحاد العام من 2003 إلي 2007 وكده تكون انتهت دورة اولي ليهو وفي الدورة الثانية فاز من 2007 إلي 2010
                      كده ما قصروا معاهو تب والان قالوا ليهو ممكن تترشح في منصب غير رئاسة الاتحاد بدون اي مشاكل ..لكن هو ماسك عصا الفيفا ومصر انو يتحدي القانون والنظام بسلاح الفيفا التي اوهمنا بها
                      وتقدم ورشح نفسه لرئاسة الاتحاد وتم الطعن فيه وابعدوهو نوهاااااااااائي من كشف المرشحين

                      رئيس إتحاد ادمن الفشل ودمر الكرة السودانية من اجل التسلط والديكتاورية
                      الغي نهائيا المراحل السنية من الاندية .. غير خارطة الموسم وجعلهم يلعبوا في عز الصيف وينوموا في الشتاء .. ادخل الكثير من اللوائح الغير مطابقة للوائح الفيفا ووووووووو

                      هل تصدقي إني رئيس الاتحاد شداد لما سألوهو من الدوري السوداني قال ايه قال انا واوالاد ما بنضيع وقتنا في مشاهدة مباريات ضعيفة ونشاهد فقط الدوريات الاوربية !!!!!!!!!!!!!!!!!!

                      Comment


                      • #12
                        اجي؟؟؟؟ سمح مالك ماسك اتحاد الكورة الضعيفه دي....

                        طيب يلا حيرشحو منو...شمس الدين؟؟؟ ولا النقر ولا اخو الفنان داك اسمو منو هو....نادر خضر

                        Comment


                        • #13
                          اها اجيب ليك الخبر المفيد كمان ... طبعا في دكتور معتصم جعفر كان نائب شداد وكان صرح بأنو إذا شداد تم استثناءه من الوزير هو لن يدخل الانتخبات منافسا لشداد ... حلو الكلام
                          اها الوزير الجديد والشديد سوار لا استثناء والاستثناء يضعف القوانين ( عافي منك )
                          وطوالي معتصم جعفر اترشح للرئاسة وفي نفس الوقت كانت المفاجئة هي انو صلاح ادريس استقال من رئاسة الهلال واترشح لرئاسة الاتحاد العام وكان تخطيطو انو لو شداد اترشح وتم الطعن في ترشيحه وفي نفس الوقت لم يترشح د.معتصم جعفر في هذه الحاله تصبح الساحة فااااااااضية ويفوز صلاح ادريس ...
                          والأن طبعا بعد رفض ترشيح شداد اصبح المترشحان والمتنافسان للرئاسة هما د. معتصم جعفر وصلاح ادريس
                          وفي السكرتارية فاز مجدي شمس الدين بيها بالتزكية لعدم تقدم اي مرشح لمنافسته وفاز كذلك بالتزكية الطريفي الصديق كنائب للرئيس وفي امانة المال يتنافس امين المال الحالي صلاح حسن سعيد مع اسامة عطا المنان

                          جماعة شداد المهزومين بطلعوا في اشاعة انو الحكومة عايزة تفوز د.معتصم جعفر لانو مؤتمر وطني وفائز بدائرة الحيصاحيصا طبعا كل فريق بحاول قدر الامكان تغير القناعات والمواقف في اللحظات الاخيرة

                          اسأل المولي عزوجل أن يفوز د. معتصم لأنه الاصلح والافضل والمؤهل فنيا واكاديميا والاكثر خبرة في الادارة

                          Comment


                          • #14
                            والله يا شباب اول امس شفت لى معتصم لقاء فى التلفزيون الزول ده مهذب وكلامه جميل وبدخل القلباتكلم عن شداد بكل تهذيب وكمان اكد انه لو كان فى فرصة لشداد كان اتنازل عن طيب خاطر وهو اصلا اترشح عشان انعدام الفرصة دى والله ما شاء عليه لو من شداد كنت بالجد اكبرت كلامه بس الفرعون ده لسه فيه الروح وبفرفر

                            Comment

                            Working...
                            X