إعلان

Collapse
No announcement yet.

مشروع تجميع الملابس الفائضة عن الحاجة

Collapse
X

• Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

• مشروع تجميع الملابس الفائضة عن الحاجة

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    انا عزه و سعيده جداً بالانضمام للمنظمة وجزا الله الجميع خيراً وتقبل منكم ومنا صالح الاعمال
    واحيي التيم العامل بنجاح يوم اليتيم العربي -انا كنت من الحضور-
    الحقيقة انا عندي اقتراح للجميع وانا شخصياً بديت في العمل به
    الاقتراح هو:-
    1/ جمع الملابس الفائضة عن حاجة الاقرباء والاصدقاء والجيران والاهل والمعارف والزملاء و.....
    والتي تكون بحالة جيدة -اطفالي - صبياني - بناتي- شبابي- رجالي -نسائي اي جميع الاعمار...
    2/ نهاية كل شهر او شهرين تجمع في مكان يحدد باجماع الجميع....
    3/ نعمل علي غسلها وكيها وصيانتها في حالة الحوجة وتصنيفها حسب الاعمار - اطفالي -شبابي- نسائي- رجالي وهكذا...
    4/ وبعد ذلك توزع علي الاسر المحتاجة حسب ماتراه ادارة المنظمة ...
    وارجو ان يوفقنا الله الي مافيه رضاه
    اختكم عزه

الأخت عزة منورة والله المنتدى.. وحقيقة لاقيناك الحمد لله في يوم اليتيم بعد تقبلك الدعوة منا جزاك الله كل خير
    بخصوص موضوع الملابس اجهده اقتراح جميل لأن كل منا يعمل مدى حوجة هذه الأسر ولكل يد تقدم لهم العون بكل السبل، والملابس دي بعد الصيانة حتكون في مظهر جميل ونكون حريصين على الحاجة دي، اقل حاجة نساعد وندخل السعادة في قلوبهم .. وفكرة كل شهر ونص تقريباً مناسبة لكن لازم نشوف راي باقي الاخوان.
    جزاك الله كل خير

Comment

لك التحية أختي عزة
      اقتراحك جميل جدا وربنا يجزيك عليه كل خير
      واقترح عليك تكوين مجموعة مثل المجموعات التطوعية
      من صديقاتك ومعارفك ويكون هدفكم تنفيذ الفكرة ونشرها
      بصورة اكبر
      وانا هنا في السعودية كنت قد بدأت في نفس فكرتك
      وجمعت مجموعة من الملابس لاطفال المايقوما
      ويمكن ان نعمم الفكرة لكل المحتاجين
      واتواصل معكم واقوم بارسال الملابس لكم وتقومون بتوزيعها

ولكِ خالص الشكر والتقدير

Comment

سلام وتحية أختنا العزيزة عزة معاك إن شاء الله في هذا المشروع وياريت نكون عمليين نبدأ ونحدد ليهو تأريخ للتنفيذ ‘ لأنه في ناس كتير بتكون عاوزة تشارك في العمل وتشارك بالملابس وما عارفين يبدأو من وين .. يلا ونحن أكيد معاك .. نبدأ ولو بصورة مبسطة وشوية شوية نتوسع في المشروع ...

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب أحمد محمد علي مشاهدة المشاركة
          سلام وتحية أختنا العزيزة عزة معاك إن شاء الله في هذا المشروع وياريت نكون عمليين نبدأ ونحدد ليهو تأريخ للتنفيذ ‘ لأنه في ناس كتير بتكون عاوزة تشارك في العمل وتشارك بالملابس وما عارفين يبدأو من وين .. يلا ونحن أكيد معاك .. نبدأ ولو بصورة مبسطة وشوية شوية نتوسع في المشروع ...
          حياك الله اختي زينب ومشكورة علي المرور وعلي الحماس للمشروع وانا معاك انه لازم نكون عمليين ونحدد تاريخ للتنفيذ وفعلاً في ناس عاوزة تشارك وفي ناس عندها حاجات فايضة كتيرة ماعارفة توديها وين؟ وفي ناس عاوزه زول يصلها في مكانها . انا ان شاء الله حاخد تلفونك وانسق معاك ومع الاخوة والاخوات البيحبو يشاركونا ونبدأ وانا مستعدة اوفر مكان لتجميع وفرز الملابس ..
          ومشوار الميل بيبدأ بخطوة...

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيمان مشاهدة المشاركة
            لك التحية أختي عزة
            اقتراحك جميل جدا وربنا يجزيك عليه كل خير
            واقترح عليك تكوين مجموعة مثل المجموعات التطوعية
            من صديقاتك ومعارفك ويكون هدفكم تنفيذ الفكرة ونشرها
            بصورة اكبر
            وانا هنا في السعودية كنت قد بدأت في نفس فكرتك
            وجمعت مجموعة من الملابس لاطفال المايقوما
            ويمكن ان نعمم الفكرة لكل المحتاجين
            واتواصل معكم واقوم بارسال الملابس لكم وتقومون بتوزيعها

ولكِ خالص الشكر والتقدير
            لكي تحية من عند الله طيبة مباركة اختي ايمان
            اتمني ان يكون هذا الاقتراح مشروع ناجح جدأ في يوم من الايام.. ان شاء الله
            الحقيقة انا بحاول اكلم اي زول بلاقيهو من معارفي واصدقائي وجميع الناس الطرحت عليهم فكرة الجمعية والمشروع رحبوا جداً جداً بيهو ... ونحن منتظرين انهم يجمعوا الملابس عندهم ويخطرونا بذلك...
            اما الناس خارج السودان فعلاً ممكن يرسلوا الملابس المجموعة باسم زول من ادارة المنظمة ويشحنوها ويتم استلامها من مطار الخرطوم وربنا يجزيكم كل خير والله فعلاً في ناس محتاجة وممكن تعميم الفكرة لجميع المحتاجين..
            لكي شكري واحترامي

Comment

سلامات للجميع
              الفكره رائعة جدا وانا معاكم يا شباب بس ورونا البداية بتين ووين

Comment

هلا بيكى الفكرة حلوة كتير وكفاله الايتام الا موجودة فى مصر بردو بيعملو كدة وفعلا الفكرة بجد رائعه
                واهل الخير كتير وان شاء الله الفكرة تتم فى السودان

Comment

عزة ما شاء الله عليك ما بتقصري، أخت نشيطة جداً لعمل الخير وتنفيذه
                  أنا في رأي نتصل ببعض تلفونات للتنسيق مع الأخت عزة ونشوف يوم يناسب الجميع بالأخص نحنا مجموعة ما شاء الله كبيرة وبنقدر ننجز مع بعض زي كل الإنجازات السابقة والجاية إن شاء الله،وأكيد كل واحد فينا ما حيتأخر وربنا يوفقنا لعمل الخير ومن الساعة دي أنا اي مستعدة بعد الدوام (وللجميع أكيد)
                  Last edited by منية الله; 05-18-2009, 01:09 PM.

Comment

ياجماعة وين انتو؟؟؟

Comment

ياعزة فكرتك رائعة طبعا .. وتم اعطاء رقمك لبعض الاصدقاء لى الموجودين معك فى السودان الذيت عندهم استعداد للتنسيق معكى حتى يتم تسليمك الملابس التى هى فائضة عن حاجتهم ..جعلة الله فى ميزان حسناتك يارب العالمين

Comment

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة may مشاهدة المشاركة
                        ياعزة فكرتك رائعة طبعا .. وتم اعطاء رقمك لبعض الاصدقاء لى الموجودين معك فى السودان الذيت عندهم استعداد للتنسيق معكى حتى يتم تسليمك الملابس التى هى فائضة عن حاجتهم ..جعلة الله فى ميزان حسناتك يارب العالمين
                        اختنا مي
                        مشكورة علي المشاركة الفعلية والمرور
                        وجزاك الله خيراً لان (الدال علي الخير كفاعلة)
                        وانا في انتظار اتصال اي زول للتنسيق لتجميع الملابس

Comment

الفكرة جدا رائعة عزة
                          ونحتاج الي معرفة مكان تجميعها حتى تصلكم
                          الآن لدي مجموعة من الملابس
                          في العادة كنت ارسلها الى بنك الملابس

ياريت يحدد المكان

ولك التحية
                          وفي ميزان حسناتكم

Comment

انا جاهزه في اي وقت يااخت عزه بس بلغيني بالتلفون وين ومتين وانا عندي ملابس جاهزه بحاله ممتازه واخري جديده 0122335613 اليقين عبد القادر ( وربنا يتقبل انشاءالله)
                            [align=center]كن لله كما يريد يكن لك فوق ماتريد[/align]

Comment

أحييك أختي عزة على الاقتراح الجميل ده ومعاك باذن الله .. أنا ماعندي تلفونك
                              لكن بقترح تحددي مكان الناس تسلم فيه الملابس ويكون هناك فريق عمل لترتيبها وتنسيقها حسب الأعمار

يلا عايزين بداية عملية .. معاكم باذن الله

Comment

Working...
                              X