إعلان

Collapse
No announcement yet.

"مثلي مثلكم" أول "كليب" إنشادي على مستوى دور الأيتام بالمملكة

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • "مثلي مثلكم" أول "كليب" إنشادي على مستوى دور الأيتام بالمملكة

    "مثلي مثلكم" أول "كليب" إنشادي على مستوى دور الأيتام بالمملكة

    أعد وأنتج بسواعد أبناء جمعية البر بجدة




    عائشه علي - جده

    احتفت جمعية البر بجدة بتدشين فيديو "كليب" تحت عنوان "مثلي مثلكم" كأول كليب إنشادي على مستوى دور الأيتام بالمملكة تم انتاجه بمشاركة المنشد فيصل بن حمد وأبناء دار الفتيان التابعة للجمعية.

    وتم تدشين الفيديو كليب خلال حفل أقيم بقاعة الشيخ صالح التركي بمقر الجمعية بحضور الأمين العام الأستاذ وليد أحمد باحمدان وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة أصدقاء الأبناء ومدير عام الجمعية الأستاذ محمود عبدالله باقيس وممثل فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة وبمشاركة أبناء الجمعية.

    وأعرب الأستاذ وليد أحمد باحمدان أمين عام جمعية البر بجدة عن سعادته بتدشين الفيديو كليب، مشيراً إلى أن الحفل شهد تكريم المشاركين في الفيديو كليب والداعمين لأنشطة دار الفتيان والأبناء المتميزين والمنشد فيصل بن حمد.

    وأكد باحمدان بأن إدارة الجمعية حريصة كل الحرص على تفعيل الجوانب الإبداعية لديهم، مبيناً بأن الجمعية حرصت من هذا الحفل والتكريم على إدخال البهجة في قلوب الأبناء بهذا الانجاز وتشجيعهم لتقديم المزيد من العطاء والإبداع، منوهاً بجهد وتعاون وزارة الشؤون الاجتماعية في توفير سبل الراحة، ومقدماً شكره لكل من دعم الحفل بالحضور والمشاركة والتفاعل.

    http://www.youtube.com/watch?v=2GCvgKpuMCs
    وبيّن باحمدان بأن الجمعية تحرص على معايشة أبنائها في الدور الإيوائية مع كافة شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن الجمعية تولي كل اهتمامها لفاقدي حنان الأبوين إضافة لذوي الظروف الخاصة وتتعامل معهم على أنهم أمانة يجب المحافظة عليها ودرء أي خطر قد يحيط بهم.

    وأضاف باحمدان بأن إيواء الأطفال يعد أحد الأنشطة الرئيسية للجمعية حيث ترعى الجمعية العديد من الأطفال عبر دور إيوائية تابعة لها وهي دار الزهراء ودار الفتيان وشقق رجال المستقبل إضافة لدار إيواء الأطفال المستولين حيث تعمل الجمعية على تربيتهم وإعدادهم وتأهيلهم وتعليمهم ليكونوا لبنات صالحة في هذا الوطن المعطاء.

    يذكر بأن دار الفتيان التابعة لجمعية البر بجدة تضم 119 من الأبناء الذين تتراوح أعمارهم مابين 8 إلى 18 سنة، حيث تقوم الجمعية بتربيتهم وتنشئتهم النشأة الصالحة في جميع المجالات كما تقوم بتوفير المستلزمات الخاصة بهم وتنظم لهم العديد من البرامج الترفيهية والاجتماعية والثقافية والرياضية لإدخال المرح والسرور إلى نفوسهم.
    [align=center]كافة شبكات الأمان الاجتماعي تهدف إلى تقديم المساعدة المالية أو المعيشية للأيتام ولتوفير الحماية حسب الظروف المحيطة بهم فكيف يبني اليتيم شبكة قوية وفعاله للأمان الاجتماعي الخاص به في السودان الشقيق[/align]

  • #2
    وماذا عن دور الفتيات ؟؟؟؟؟؟؟؟
    مجرد سؤااااال!!!!!!!!!
    جزاك الله خيرا احمد الشريف
    [BIMG]http://store1.up-00.com/Sep12/CeW41400.jpg[/BIMG]

    Comment

    Working...
    X