إعلان

Collapse
No announcement yet.

المؤتمر الخليجي حول التعامل مع الأيتام ومشكلاتهم وتطلعاتهم ستستضيفه اليمن

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المؤتمر الخليجي حول التعامل مع الأيتام ومشكلاتهم وتطلعاتهم ستستضيفه اليمن



    الأضواء نت-اليمن-المجتمع: تستضيف العاصمة اليمنية صنعاء مطلع الأسبوع القادم المؤتمر الخليجي حول التعامل مع الأيتام ومشكلاتهم وتطلعاتهم الذي ينظمه المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
    وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ " أوضحت وزير الشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق حُمد أن المؤتمر الذي ينعقد خلال الفترة 27-28 أكتوبر الجاري ويشارك فيه 30 مشاركا خارجيا سيناقش خلال اليوم الأول عدد من أوراق العمل والدراسات الاجتماعية التي تتناول المشكلات النفسية والسلوكية لدى الأيتام والمحرومين من الأبوة والرعاية وتحقيق الهوية الوطنية ، وكيفية فهم قضية الأيتام ، وحقوق الأيتام ومن في حكمهم في منظومة القانون الدولي لحقوق الإنسان .
    وأشارت إلى أن اليوم الثاني للمؤتمر ستتناول عرض لتجارب الدول الأعضاء في المجلس و زيارة ميدانية إلى مركز رئيس الجمهورية لرعاية وتأهيل الأيتام بصنعاء وإقرار مشروع نتائج وتوصيات المؤتمر .
    [align=center]كافة شبكات الأمان الاجتماعي تهدف إلى تقديم المساعدة المالية أو المعيشية للأيتام ولتوفير الحماية حسب الظروف المحيطة بهم فكيف يبني اليتيم شبكة قوية وفعاله للأمان الاجتماعي الخاص به في السودان الشقيق[/align]
Working...
X