الإهداءات


العودة   منتدى منظمة كفالة ورعاية الايتام السودانية > منتديات الأدب والثقافة والفنون > منتدى الثقافة والفنون
منتدى الثقافة والفنون (رسم ، تلوين ، مجسمات ، تشكيل .... الخ )

إضافة رد
قديم 10-31-2010, 05:42 PM رقم المشاركة : 751
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية فاطمة
إحصائية العضو






فاطمة is on a distinguished road

فاطمة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : معاذ هشام الكمالي المنتدى : منتدى الثقافة والفنون
افتراضي

ههههههه...بيقولو مساااك دربين اي اللي بيذهب في طريقين بيضهب اي يتووه...وااا حلاتي جنكوشه ياراسيات لكن تعبتي معاي تاني بشتغلك لمن تتعلمي

وبيقولو ركاب سرجين وقاع..اهي امثال قد تصدق وقد لا تصدق







رد مع اقتباس
قديم 10-31-2010, 07:39 PM رقم المشاركة : 752
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية الراسيات
إحصائية العضو






الراسيات is on a distinguished road

الراسيات غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : معاذ هشام الكمالي المنتدى : منتدى الثقافة والفنون
افتراضي

جزاك الله خيرا على التوضيح

اقتباس :
.وااا حلاتي حنكوشه ياراسيات

والله ماحنكشة ولا حاجة بالعكس أنا بحب اعرف امثالنا وبالجد ما كنت فاهمة معنا المثل جزاك الله خير
وعلى ذكر بيضهب دي في مرة من المرات دقا باب البيت لمن فتحت أختي الصغيرة لقت مرة كبيرة في السن المرة قالت أنا ضهبانة
أختي قالت ليها فضلي , وجات أختي قالت لأمي ياماما في واحدة اسمها ضهبانة في الباب
وكلنا كنا مفتكرين ضهبانة دا إسمها والمرة كان قصدها انها ضايعة بتفتش في بيت ناس
أمي قعدت تضحك فينا وشرحت لينا معناها
لكن ماكنت قايلة ضهبان ياها ضهبانة بتاعت المرة






التوقيع

فَلا تَغُرَّنَّكَ الدُّنْيــا وَزِينَتُها******وانْظُرْ إلى فِعْلِهــا في الأَهْلِ والوَطَنِ
وانْظُرْ إِلى مَنْ حَوَى الدُّنْيا بِأَجْمَعِها******هَلْ رَاحَ مِنْها بِغَيْرِ الحَنْطِ والكَفَنِ
خُذِ القَنـَاعَةَ مِنْ دُنْيَاك وارْضَ بِها********لَوْ لم يَكُنْ لَكَ إِلا رَاحَةُ البَدَنِ
يَـا زَارِعَ الخَيْرِ تحصُدْ بَعْدَهُ ثَمَراً******يَا زَارِعَ الشَّرِّ مَوْقُوفٌ عَلَى الوَهَنِ

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 10:38 AM رقم المشاركة : 753
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية المبشر
إحصائية العضو







المبشر is on a distinguished road

المبشر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : معاذ هشام الكمالي المنتدى : منتدى الثقافة والفنون
افتراضي

صـــــــــاحب بالــــيـن كـــــضـــــــــاب







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-22-2010, 03:43 PM رقم المشاركة : 754
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية فاطمة
إحصائية العضو






فاطمة is on a distinguished road

فاطمة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : معاذ هشام الكمالي المنتدى : منتدى الثقافة والفنون
افتراضي

قالوا في المثل

الما علي القلب عنايتو صعبة







رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 10:35 PM رقم المشاركة : 755
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية دعوني أكفف دمعة
إحصائية العضو







دعوني أكفف دمعة is on a distinguished road

دعوني أكفف دمعة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : معاذ هشام الكمالي المنتدى : منتدى الثقافة والفنون
افتراضي

محل الرهيفة بينقد
المثل دا سمعتو طاااااااااازة وعجبني







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 08:04 AM رقم المشاركة : 756
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية معاذ هشام الكمالي
إحصائية العضو







معاذ هشام الكمالي is on a distinguished road

معاذ هشام الكمالي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : معاذ هشام الكمالي المنتدى : منتدى الثقافة والفنون
افتراضي


( كديس شب مسكا سو نره ايقونا)


الترجمه القطه حاولت تشرب اللبن من المشعليب لمن ما قدرت قالت اصلا هو روب






التوقيع

لا تجعل الآخرين متغيراً في دالة حياتك
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

يتصفح الموضوع حالياً : 3 (0 عضو و 3 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



Loading...


 email: [email protected]
Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
المشاركات والآراء المنشورة في منتديات المنظمة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة تـمـثـل وجهة نظر كاتبها
منظمة كفالة ورعاية الأيتام السودانية هي منظمة طوعية خيرية مستقلة غير هادفة للربح تسعى للتنسيق بين الكافل واليتيم مباشرة

Security byi.s.s.w

 

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009