الإهداءات


العودة   منتدى منظمة كفالة ورعاية الايتام السودانية > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الإسلامي
المنتدى الإسلامي ( القرآن , السنة , السيرة , فقه , عبادات )

إضافة رد
قديم 05-26-2012, 01:30 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية صديق محمد الامين البشير
إحصائية العضو







صديق محمد الامين البشير is on a distinguished road

صديق محمد الامين البشير غير متواجد حالياً

 


المنتدى : المنتدى الإسلامي
هام سبعة أشياء يجب أن لاتمارسها بعد الاكل

بسم الله الرحمن الرحيم

سبعة أشياء يجب أن

لاتمارسها بعد الأكل



(1)

لا تشرب الشايلأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض


وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها
وتجعلها جافة وعسيرة الهضم


· Don't drink tea -Because tea leaves contain a high ******* of acid. This substance will cause the Protein ******* in the food we consume
to be hardened thus difficult to digest.

(2)

لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرةإن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء

لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين

من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية

·Don't eat fruits immediately-Immediately eating fruits after meals will cause stomach to be bloated with air.
Therefore take fruit 1-2 hr after meal or 1hr before meal.

(3)

لا ترخي حزام البنطلون أو السرواللاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها

· Don't loosen your belt -Loosening the belt after a meal
will easily cause the intestine to be twisted & blocked.


(4)

لا تستحم بعد الأكل إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل

وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم

وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي


· Don't bathe -Bathing will cause the increase of blood flow to the hands,
legs & **** thus the amount of blood around the stomach
will therefore decrease.
This will weaken the digestive system in our stomach.


(5)


لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل
تغدى وتمدى و تعشى وتمشى
أو
( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام)
في الحقيقة أن هذا غير صحيح
لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها

·Don't walk about- People always say that after a meal walk a hundred steps and you will live till 99
In actual fact this is not true.
Walking will cause the digestive system
to be unable to absorb the nutrition from the food we intake.


(6)


لا تنم في الحالإن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد

بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي


· Don't sleep immediately -The food we intake will not be able to digest properly.
Thus will lead to gastric & infection in our intestine

(7)

لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق
تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى
( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).


* Don't smokeExperiment experts proves that
smoking a cigarette after meal is comparable
to smoking 10 cigarettes
(chances ofcancer is higher).


ختاما لاتحتفظ بهذا البريد فقط

FINALLY DONT JUST KEEP THIS EMAIL
من فضلك إرسله لجميع أصدقائك لكي تجعلهم يعون هذه الأخطاء ويتجنبوها ويجنبون أحبتهم من ممارستها

PLEASE FORWARD IT TO YOUR FRIENDS. LET THEM BE AWARE!!
BEST REGARDS
وسلامتكم أحبائي






التوقيع

www.sudanorphans.org

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2013, 02:45 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية منية الله
إحصائية العضو







منية الله is on a distinguished road

منية الله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : صديق محمد الامين البشير المنتدى : المنتدى الإسلامي
افتراضي

تسلم يا صديق والله عادات كثيرة خاطئة بنعملها وما بنعرف عواقبها ..







التوقيع

حَسْبِي اللهُ لا إلهَ إِلا هُو عَليهِ تَوكَّلت وَهُو رَبُ العَرشِ العَظيْم..
حَسْبِي الله وَكَفَى سَمِعَ الله لِمَن دَعا لَيْس وَراء اللهِ مَرْمَى..
http://www.dohaup.com/up/2011-04-07/admin1683985256.gif

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2013, 03:04 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







معاذ محمد is on a distinguished road

معاذ محمد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : صديق محمد الامين البشير المنتدى : المنتدى الإسلامي
افتراضي

معقول الكلام دا لكن كمان أهم حاجة عندي الشاي نقلب جبنة ذي منية ولي شنو؟
يامنية جيتك جهذي القهوة







التوقيع

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



Loading...


 email: [email protected]
Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
المشاركات والآراء المنشورة في منتديات المنظمة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة تـمـثـل وجهة نظر كاتبها
منظمة كفالة ورعاية الأيتام السودانية هي منظمة طوعية خيرية مستقلة غير هادفة للربح تسعى للتنسيق بين الكافل واليتيم مباشرة

Security byi.s.s.w

 

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009