الإهداءات


العودة   منتدى منظمة كفالة ورعاية الايتام السودانية > المنتديات التقنية > منتدى تقنية الحاسب الآلي
منتدى تقنية الحاسب الآلي (جديد الحاسب الآلي ومشاكل الإستخدام المنزلي)

إضافة رد
قديم 04-20-2010, 05:22 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المدير العام

الصورة الرمزية الطاهر عثمان
إحصائية العضو







الطاهر عثمان تم تعطيل التقييم

الطاهر عثمان غير متواجد حالياً

 


المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي ما يخص الإستضافة Hosting وخططها (2)

بعد ما قمنا بحجز الدومين الذي نرغب فيه ناتي للمرحلة الثانية وهي إستضافة هذا الدومين علي سيرفر تستطيع ان تحفظ به ملفات الموقع لكي ينطلق موقعك ....

هنا طبعا لازم ايضا نقوم بتحديد ما هي خصائص الموقع الذي نرغب في انشاءه فموقع به عدد من الصوتيات والخدمات يختلف عن موقع بسيط به صفحة رئيسية واحدة او عدة صفحات ....

فانت لاتحتاج مثلا لـ 20 جيجابيات او اكثر لاستضافة موقع بسيط وفي نفس الوقت لن تتناسب معك خطط 500 ميجا لموقع صوتيات وفيديو وخدمات متعددة ....

هناك ايضا شركات ترغب في تخصيص إيميل خاص بالشركة لكل موظف بينما تقدم بعض شركات وخطط الاستضافة مثلا عدد محدود من الايميلات لايتجاوز الخمسة او عشرة ايميلات ....

أيضا هناك قواعد البيانات sql فقد تحتاج لعدد كبير من قواعد البيانات المتخصصة بحيث تكون قاعدة بيانات مثلا للمنتدى وقاعدة اخرى لحفظ بيانات العملاء وقد تقوم بتصميم الصفحات ببرامج تحتاج لقواعد بيانات وهكذا

وقد لايحتاج موقع لقاعدة بيانات نهائياً

ثم لدينا ايضا حركة نقل البيانات فموقع مثل موقع الجزيرة والمواقع التي بها منتديات كبيرة يحتاج لحركة نقل بيانات كبيرة بينما لايحتاج موقع بسيط لقرية بسيطة او لمجموعة بسيطة لحركة نقل بيانات كبيرة ....

فتحديد ما تحتاج اليه من البداية يوفر عليك مبالغ مالية وعناء النقل لاستضافة اخرى في حالة عدم توافق الاستضافة مع متطلبات موقعك ....

بنفس فكرة حجز الدومين هناك شركات امريكية تقوم بعمل الاستضافة ويلزمك لغة انجليزية معقولة وبطاقة إئتمان او خطط الاستضافة عند الـ reseller من شركات الاستضافة العربية او الافراد المعروفين لديك حتى لاتفقد الاتصال بهم ايضا وتخسر ملفاتك او ملفاتك وموقعك اذا كان التسجيل والاستضافة معهم .....

بعد ان تقوم بالاستضافة ستقوم الشركة المستضيفة بارسال معلومات او بيانات الدخول لموقعك وتشمل اسم المستخدم والباسورد
ورقم IP للموقع وخطة الاشتراك ومعلومات الـ DNS

نحتاج منها في الموضوع التالي لاسم الدومين واليوزر والباسورد لكي نستخدم برتكول نقل الملفات ftp للدخول للموقع ورفع ملفات التصميم التي نرغب في عرضها للعالم ......







رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 06:50 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية toqtoq2000
إحصائية العضو







toqtoq2000 is on a distinguished road

toqtoq2000 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الطاهر عثمان المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي

مش المثل بيقول ادي العيش لي خبازينو؟؟؟

وانت ماشاء الله عليك خباز درجة اولى في العيش ده







رد مع اقتباس
قديم 04-20-2010, 07:05 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
المدير العام

الصورة الرمزية الطاهر عثمان
إحصائية العضو







الطاهر عثمان تم تعطيل التقييم

الطاهر عثمان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الطاهر عثمان المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي

شكرا يا طقطق للمرور والتشجيع وبدون تواضع ياخ
انتي برضو ليك باع كبير في هذه الامور
واستاذة في الشروحات وتصميمها







رد مع اقتباس
قديم 04-21-2010, 12:49 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية toqtoq2000
إحصائية العضو







toqtoq2000 is on a distinguished road

toqtoq2000 غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الطاهر عثمان المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي

ابدا يا مدير
لاتواضع ولا شي
عرافني مالي في المجاملات نهائي

بس ماشاء الله عليك كفيت ووفيت في الكلام...

حستنى باقي الدروس زي بيقولو الناس بي شغف







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 11:09 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ذهبي

الصورة الرمزية همس الأزاهير
إحصائية العضو







همس الأزاهير is on a distinguished road

همس الأزاهير غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الطاهر عثمان المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي

جزيل الشكر والتقدير


زنبقتي لكما معا







التوقيع

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


الصمت ... أكثر ثراءً من الكلام نحن نتكلم حينما يفيض بنا ... الصمت

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 12:48 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية منية الله
إحصائية العضو







منية الله is on a distinguished road

منية الله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الطاهر عثمان المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي

طيب جيناك نحنا اللي ما عندنا باع في القصة دي ونتابع ونستفيد.. مع أنو الكلام كبير علي







التوقيع

حَسْبِي اللهُ لا إلهَ إِلا هُو عَليهِ تَوكَّلت وَهُو رَبُ العَرشِ العَظيْم..
حَسْبِي الله وَكَفَى سَمِعَ الله لِمَن دَعا لَيْس وَراء اللهِ مَرْمَى..
http://www.dohaup.com/up/2011-04-07/admin1683985256.gif

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2011, 01:31 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
المدير العام

الصورة الرمزية الطاهر عثمان
إحصائية العضو







الطاهر عثمان تم تعطيل التقييم

الطاهر عثمان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الطاهر عثمان المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي

اهلا همس ومنية
منورين الموضوع ...

ينفع يا منية لو فكرتي يوم تعملي موقع وله حاجة







رد مع اقتباس
قديم 04-14-2011, 08:04 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية منية الله
إحصائية العضو







منية الله is on a distinguished road

منية الله غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : الطاهر عثمان المنتدى : منتدى تقنية الحاسب الآلي
افتراضي

إن شاء الله ومنكم نستفيد..







التوقيع

حَسْبِي اللهُ لا إلهَ إِلا هُو عَليهِ تَوكَّلت وَهُو رَبُ العَرشِ العَظيْم..
حَسْبِي الله وَكَفَى سَمِعَ الله لِمَن دَعا لَيْس وَراء اللهِ مَرْمَى..
http://www.dohaup.com/up/2011-04-07/admin1683985256.gif

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



Loading...


 email: [email protected]
Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
المشاركات والآراء المنشورة في منتديات المنظمة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة تـمـثـل وجهة نظر كاتبها
منظمة كفالة ورعاية الأيتام السودانية هي منظمة طوعية خيرية مستقلة غير هادفة للربح تسعى للتنسيق بين الكافل واليتيم مباشرة

Security byi.s.s.w

 

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009