الإهداءات


العودة   منتدى منظمة كفالة ورعاية الايتام السودانية > الأقــســـام الــعـــامــة > دليل السودان الشامل
دليل السودان الشامل (دليلك الشامل إلي السودان توثيق ، عقارات ، شقق، صور، وذكريات للقرى والمدن السودانية)

إضافة رد
قديم 11-03-2010, 03:35 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية فاطمة
إحصائية العضو






فاطمة is on a distinguished road

فاطمة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

اعتقد لسه يا منية...بيكون نهاية ال2011 وبعد الانفصال كمان الله يسهل







رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 09:56 AM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية مجدي امدرمان
إحصائية العضو






مجدي امدرمان is on a distinguished road

مجدي امدرمان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

والله يااخت فاطمة قال المثل (أسمع جعجعة ولاأرى طحينا) ... أنا كمواطن عادي تعلمت من درس سد مروي لأني لاأحس ان شيئا قد تغير كم سمعنا عن الكهرباء بلا انقطاع والفائض الذي سيصدر خارج السودان ولكن !! المطار متى ماينتهي ترى حنسافر بيه ان شاء الله !!! همي اشوفك عالي ومتقدم طوالي ومابيخطر على بالي غير رفعة شأنك وتقدم عموم أهل السودان .. وبحبك يأسودان وبعزك ياسودان .......







رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 04:19 PM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية فاطمة
إحصائية العضو






فاطمة is on a distinguished road

فاطمة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

والله غايتو حكاية الكهربا دي انا لمستها بقت ما بتقطع....وكنا معذبين زمان...

المطار بيسووهو وبيخلص...لكن ياريت بس نبقي حضاريين يامجدي ونعرف نتعامل معاهو ومع الداخلي البلد...وما نملكهم بلدنا....







رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 07:54 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية مجدي امدرمان
إحصائية العضو






مجدي امدرمان is on a distinguished road

مجدي امدرمان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة [ مشاهدة المشاركة ]
والله غايتو حكاية الكهربا دي انا لمستها بقت ما بتقطع....وكنا معذبين زمان...

المطار بيسووهو وبيخلص...لكن ياريت بس نبقي حضاريين يامجدي ونعرف نتعامل معاهو ومع الداخلي البلد...وما نملكهم بلدنا....

طيب يافاطمة قبيل قلت متى ماينجز العمل كده او كده حنسافر بيه !! وحنقبل بيه تماما كسد مروي !! الخبر منك اصدقه بخصوص الكهرباء وده شيء طيب وممتاز ولكن !! ماسمعناه من وعود عن سد مروي هل تحقق بالفعل ؟ اذا لماذا الان نسعى للربط الكهربائي من اثيوبيا ! لماذا حتى الان المحطات الحرارية تعمل وتستهلك كمية مقدرة من الوقود!! بحبك ياوطني وبعزك ياوطني ........






التوقيع

العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً
رد مع اقتباس
قديم 11-08-2010, 08:40 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية فاطمة
إحصائية العضو






فاطمة is on a distinguished road

فاطمة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

طيييب انا سمعت زمااان انهم باعوها لي ناس اديس.....طيب كيف مافي وكيف اتبااعت؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 06:36 AM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية مجدي امدرمان
إحصائية العضو






مجدي امدرمان is on a distinguished road

مجدي امدرمان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة [ مشاهدة المشاركة ]
طيييب انا سمعت زمااان انهم باعوها لي ناس اديس.....طيب كيف مافي وكيف اتبااعت؟؟؟

لا ابدا يافاطمة الكهرباء مستوردة من اثيوبيا الى السودان والمستفيد منها اهلنا في في القلابات والقضارف وماجاورها ... هذا باختصار مشروع الربط الكهربائي بين السودان واثيوبيا ... الكلام اللي كنا بنسمعوا زمان من الاعلام صورنا لينا ان سد مروي ينتج طاقة اضعاف طاقة السد العالي والتصريحات كذلك .. وبرضوا بقول متى ماينجز العمل في مطار الخرطوم ترانا مسافرين بيه ... نرضى بالامر الواقع يافاطمة وبس !! انا عارف انت لاتستمعي الى الاغاني لكن في أغنية وطنية للاستاذة حنان النيل بتقول فيها (يابلاد النور وارهاص الخير .. لابد يوم باكر يبقى خير ) ارهاص الخير دي أنا بقيف عندها كثير !!!






التوقيع

العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً
رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 06:47 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية فاطمة
إحصائية العضو






فاطمة is on a distinguished road

فاطمة غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

فعلا يا اخ مجدي...لابد يوم باكر مهما كان ببقي اخير..كلمات الاغنية جميلة والله.....سمعتها زمااان..هههه

صبرك لو طال ما باقي كتييير يابلااادي

والشمس هدفنا وماهي بعيييد


باذن الله ماباقي كتير بس ياريت كلنا نكون بنحب بلدنا زيك كدا







رد مع اقتباس
قديم 11-09-2010, 07:17 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
« عضو ذهبي»

الصورة الرمزية مجدي امدرمان
إحصائية العضو






مجدي امدرمان is on a distinguished road

مجدي امدرمان غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : toqtoq2000 المنتدى : دليل السودان الشامل
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة [ مشاهدة المشاركة ]
فعلا يا اخ مجدي...لابد يوم باكر مهما كان ببقي اخير..كلمات الاغنية جميلة والله.....سمعتها زمااان..هههه

صبرك لو طال ما باقي كتييير يابلااادي

والشمس هدفنا وماهي بعيييد


باذن الله ماباقي كتير بس ياريت كلنا نكون بنحب بلدنا زيك كدا

حياك يافاطمة ... لابد من النقد البناء ان كنا فعلا نحب وطننا ولابد من ألا نرى بعين واحدة فقط .. اليد الواحدة لاتصفق لابد للجميع حكومة ومعارضة ان يعملوا من اجل الوطن وكما يجب على الحكومة ان تعي ان المعارضة هي العين التي ترى اخطاءها بوضوح ينبغي على المعارضة ان تكون وطنية وليست عميلة لاسرائيل والغرب .. يافاطمة يبقى الوطن كلمة نسمعها بقلوبنا قبل آذاننا .. ودي وتقديري ...






التوقيع

العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئاً
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



Loading...


 email: [email protected]
Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
.Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
المشاركات والآراء المنشورة في منتديات المنظمة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة تـمـثـل وجهة نظر كاتبها
منظمة كفالة ورعاية الأيتام السودانية هي منظمة طوعية خيرية مستقلة غير هادفة للربح تسعى للتنسيق بين الكافل واليتيم مباشرة

Security byi.s.s.w

 

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009