الإهداءات


العودة   منتدى منظمة كفالة ورعاية الايتام السودانية > منتديات الرياضة > الرياضة المحلية
الرياضة المحلية (آخر الآخبار الرياضية المحلية)

إضافة رد
قديم 12-18-2009, 09:33 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


المنتدى : الرياضة المحلية
Hot News2 التسجيلات : المريخ يكمل تسجيل النفطي وفشل صفقة وارغو ويبحث تجنيس الدافي

تستمر حتى الخامس عشر من يناير المقبلفترة التسجيلات تبدأ اليوم وسط ضوابط وإجراءات مشددة


تبدأ اليوم الثلاثاء السادس عشر من ديسمبر فترة تسجيلات وانتقالات اللاعبين (قيد وشطب) وتقرر لها ان تستمر حتى الخامس عشر من يناير المقبل وقد اصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم ضوابط صارمة تنفيذاً لتوجيهها وقرارات الجمعية العمومية ومجلس الادارة وتحدد ان تتم اجراءات تسجيلات فرق اندية الدرجة الممتاز بمكاتب الاتحاد العام أمام سكرتير الاتحاد أو اللجنة التي تم تكوينها للقيام بهذه المهمة فيما ستقوم الاتحادات المحلية بالاشراف على التسجيلات والشطب للاعبي الدرجات الأخرى وقد شملت الضوابط العديد من الجوانب منها:-
1- على اللاعب الذي سيوقع لأحد اندية الدرجة الممتازة ان يوقع على استمارة تعهد بصحة كافة البيانات والمعلومات التي سيتم بموجبها التسجيل.
2- يجب على اللاعب ان يوقع على الاورنيك الصادر من الاتحاد ونموذج العقد بعد دفع الرسوم المقررة.
3- إلزام الاندية بالضوابط المحددة في المادة (22ج من القواعد العامة) ويقصد بها اللاعبين المشطوبين أو الذين ستنتهي فترة تعاقدهم على ان لا تدخل ضمنهم الفئات التالية:-
1- الخانات الشاغرة في كشف النادي.
2- اللاعبون الذين انتهت فترة قيدهم أو تعاقدهم.
3- الخانات التي تشغر بانتقال لاعبين بتغيير الهوية.
4- اللاعبون الخمسة تحت السن.
الفئات التي يحق لها التسجيل خلال الفترة الرئيسية :
حدد الاتحاد الفئات العمرية التي يحق لها التسجيل خلال فترة التسجيلات الرئيسية وهم :
اللاعب الجديد .
اللاعب المشطوب او الذي انتهى تعاقده على ان يراعي التقييد الوارد في المادة /48أ و(د) من القواعد العامة والبند (4) من انهاء التعاقد في لائحة تسجيل وقيد اللاعبين المتعاقدين لسنة 2006 بالنسبة لاندية الدرجة الممتازة .
اللاعب الذي اكمل فترة قيده مع ناديه
اللاعب الذي لم يكمل فترة قيده وان الاتفاق بينه وناديه على شطبه او اعادة قيده لفترة جديدة .
اللاعب الذي تم تسجيله من درجة ادنى الى درجة اعلى وفقا لنص المادة (/45أ) من القواعد العامة .
اللاعب الذي يتم التنازل عن عقده بموافقته لناد آخر وفقا للائحة تسجيل وقيد اللاعبين المتعاقدين لسنة 2006 .
اللاعب الهاوي الذي يتم تسويقه بواسطة ناديه حسب نص المادة (28) من القواعد العامة .
الضوابط العامة
وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم ضوابط عامة للجنة التسجيلات والانتقالات جاءت كما يلي :
اللاعب المشطوب او الذي انهى تعاقده من احد اندية الدرجة الممتازة لا يحق له التسجيل في اي نادٍ بالدرجة الممتازة ترتيبه افضل من ناديه الذي شطب منه في نتيجة آخر بطولة للدوري الممتاز .
يرجى التقيد بالاجراءات المنصوص عليها في المادة (26) من القواعد العامة وتسجيل اللاعبين داخل مكاتب الاتحاد وتحت اشراف السكرتير شخصياً او بموجب تفويض مكتوب ووضع ضوابط مشددة بكل الاتحادات المحلية .
لاعب الشباب تحت السن من مواليد 1991/1/1 وما بعد ..
لاعبو الدرجة الثالثة من مواليد1997/1/1 وما بعد .
آخر يوم لشطب اللاعب يوم 2010/1/8 وما بعد .
تتم اجراءات تسويق اللاعب الهاوي او المتعاقد امام لجنة التسجيلات وحسب الاجراءات وبعد ملئ الاستمارة المعدة بواسطة اللجنة ودفع الرسوم المقررة .
النادي الذي يرغب في التسجيل لا يقبل تسجيله الا بواسطة احد الضباط الاربعة للنادي او نوابهم فقط .
يمنع منعاً باتاً اي تجمعات او احتفالات جماهيرية بمقر التسجيلات وعلى الجماهير والاندية الالتزام بذلك .
تم وضع ضوابط واجراءات امنية للدخول لمقر التسجيلات تحت اشراف الشرطة وسوف يتم التقيد والالتزام بذلك
ممثلو وسائل الاعلام عليهم التنسيق مع اللجنة بخصوص تنظيم عملهم وانسيابه بالصورة التي تمكنهم من اداء دورهم بالصورة المطلوبة .
سوف تلتزم اللجنة بتعديلات القواعد العامة حسبما قررت الجمعية العمومية العادية للاتحاد .
النادي الذي يرغب في تسويق لاعب هاوي او التنازل عن لاعب متعاقد عليه التقيد بالضوابط والاجراءات التي تقررها اللجنة ويجب عليه احضار موافقة نادي اللاعب الخطية ثم حضور اللاعب وممثل ناديه المفوض .
تقرر ان تكون الرسوم على هذا النحو
3000 جنيه تسويق لاعب .
2000 جنيه تسجيل لاعب اجنبي .
1000 جنيه تسجيل لاعب وطني .
500 جنيه تسجيل لاعب شاب .
تسجيل اللاعب الاجانب هواة او متعاقدين تتم حسب اللائحة الدولية ولا يتم تسجيل اي لاعب مسجل باتحاد اجنبي الا بعد وصول شهادة النقل الدولية وتتم الاجراءات الأولية بالتوقيع على اتفاق مبدئي وطلب ابداء الرغبة ثم تطلب الشهادة بواسطة الاتحاد السوداني لكرة القدم عبر لجنة التسجيلات .
لن يتم تسجيل اي لاعب الا بعد اثبات النادي لوجود خانة شاغرة امام اللجنة .اذا ما تبين للجنة عدم دقة او صحة اي معلومات يحق لها الغاء الاجراءات وعدم اكمال اجراءات التسجيل او رفع الامر للسكرتير العام لالغاء او تصحيح الاجراءات حسب نص المادة (24) من القواعد العامة مع فرض غرامة مالية على الجهة المخالفة








رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 09:33 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

المريخ يكسب نجم الامل طارق مختار ونجم الشجرة حمد



كسب المريخ توقيع نجم الامل عطبرة مطلق السراح الوطني الاول بعقد احتراف لمدة ثلاث سنوات في خانة اللاعب نورالدين عنتر الذي اتم


فترته بالمريخ وقدم اللاعب طارق مختار مستوى متميزا وجيدا مع فريقه الامل استطاع ان يوصله لمرحلة متقدمة من بطولة الدوري الممتاز اهلته للتمثيل الخارجي ويعتبر من اللاعبين الشباب المتميز وضمه اضافة كبيرة للفرقة الحمراء.

وادلي اللاعب بتصريح لقوون عقب توقيعه في كشوفات المريخ ظهر امس ذاكرا بانه سعيد بانضمامه للمريخ وان المريخ فريق كبير وكل لاعب يتمنى ان ينضم لكشوفاته واضاف انه سيبذل قصاري جهده ويعطي كل مايمكله من موهبة وذلك لاسعاد جماهير وعشاق المريخ واختتم اللاعب حديثه بان الامل فريق كبير ومحترم واتمني له التوفيق في الدوري الممتاز ودوري الكونفدرالية.

المريخ يضم نجم الشجرة

حمد عباس

ضم فريق المريخ لاعب الشجرة حمد عباس بعقد احتراف لمدة 4 سنوات وذلك بعدما تم الاستغناء عن خدمات اللاعب مجاهد محمد احمد ويعتبر حمد من اللاعبين المميزين وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب مع فريقه الشجرة
.

بشة يتحدث لـ (قوون) ويكشف اسرار انضمامه للهلال



ادلى نجم الهلال الجديد القادم من كشوفات الموردة محمد احمد بشه في تصريحات مثيرة لقوون عقب توقيعه بكشوفات الهلال وقال ان


المفاوضات التي قادها معه الارباب صلاح ادريس رئيس غرفة تسجيلات الهلال لم تستغرق وقتا طويلا خاصة وانه كان يأمل في الالتحاق بكشوفات الهلال قبل اللعب للموردة مشيرا بان انتقاله لكشوفات الهلال لم يات من فراغ بل جاء نتاج المجهودات واحتراما لمحبوبته كرة القدم وقال ان اللعب في الهلال يعتبر مسئولية كبرى تحتاج منه بذل الكثير من الجهد حتى يتمكن من الدفاع عن الوان الشعار الازرق.

واكد محمد احمد بشه نجم الهلال المنتقل من صفوف نادي الموردة ان ارتداء شعار الهلال شرف لايدانيه شرف واي لاعب يتمنى اللعب في صفوف الهلال مشيرا بانه قد حقق حلم حياته بالانتظار طويلا لهذه الفرصة التي اتته مؤخرا بارتداء القميص الازرق.

٭ شكرا للمورداب

وشكر اللاعب بشة اسرة نادي الموردة علي الفترة التي قضاها لاعبا بالفريق مؤكدا بانهم كانوا نعم الآباء والاخوة والزملاء ولم يقصروا في حقه بل كان لهم دور كبير في تطوير مستواه ورعاية موهبته الكروية الي ان وصل لهذا المستوي الذي اهله للعب في الهلال والمنتخب الوطني الاول والاولمبي..

٭ عودة الموردة لمثلث القمة

وتمنى بشه التوفيق للموردة في تسجيلات هذا العام والعودة القوية والجادة لمثلث القمة واستعادة نغمة الموردة بتلعب وذلك من اجل التمثيل الخارجي الذي غاب عنه الفريق لفترة طويلة، كاشفا بان الموردة تضم لاعبين صغار ومواهب قادرة علي الدفاع عن شعار الهلب.

٭ لن اجد صعوبة مع الازرق

واشار بشه بانه سبق له اللعب مع نجوم الهلال في المنتخبين الاول والاولمبي خلال الفترة السابقة ولن يجد صعوبة في التناغم والانسجام معهم وقال ان التنافس بينه ونجوم الهلال سيكون كبيرا من اجل وضع اسمه في تشكيلة الفريق ابتداء من الموسم الكروي الجديد في المنافستين الداخلية والخارجية من اجل التميز والظفر بالانجازات..

٭ حلم حياتي

اوضح بشه بانه قد تمكن من تحقيق حلم حياته بالتوقيع في كشوفات الهلال واللعب في صفوفه وقال الحمد لله ربنا وفقني في ذلك واتمني ان اكون قدر الثقة والمسئولية والمستوى الذي يرضي طموح جماهير ومجلس ادارة نادي الهلال في اول انطلاقة مع الفريق..

٭ نجوم الهلال باركوا تسجيلي

وقال بشه بانه سعيد بالانضمام للهلال وقد انشرح صدره وذلك بعد ان تلقي التهاني من اصدقائه نجوم الهلال الذين رحبوا بانضمامه للكتيبة الزرقاء عقب توقيعه مباشرة مؤكدا بان ذلك قد فتح شهيته لانطلاقة قوية مع الهلال بعد الترحيب الحار الذي وجده من زملائه اللاعبين







رد مع اقتباس
قديم 12-29-2009, 07:59 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

المريخ يعود للتسجيلات بالرواندي غاسيروكا .. والهلال يعيد سادومبا ويخلي خانة كواريزما


وقع ألوا غاسيروكا مدافع أتراكو الرواندي خطاب إبداء رغبة تمهيداً للإنضمام لفريق المريخ، وكان اللاعب حضر إلى مكاتب الاتحاد العام ظهر أمس برفقة طارق عثمان عضو مجلس إدارة النادي وصديق علي صالح المدير التنفيذي للنادي ومصطفى توفيق المدير الاداري، وكان المريخ انهى تعاقده مع المالي بوكادر ديالو وسيقيد المدافع الرواندي بدلاً عنه عقب وصول أوراقه، وذكر غاسيروكا أنه سعيد بالإنضمام إلى الفرقة الحمراء ووصف المدافع الكنغولي الحاصل على الجنسية الرواندية المريخ بأنه فريق كبير مشيرا إلى أنه شاهد الفرقة الحمراء عندما لعب أمام المريخ قبل، وتمنى أن يكون عند حسن ظن مجلس إدارة النادي وجماهير الفريق، وأوضح غاسيروكا إنه لعب على استاد المريخ من قبل واعتبر أن هذه ستسهل مهمته.


وينتظر أن يغادر اللاعب إلى رواندا في الساعات الأولى من فجر اليوم على أن يعود في الخامس من يناير لتكملة إجراءات انتقاله للمريخ بعد وصول شهادة نقله الدولية.


المريخ يعود إلى التسجيلات الأربعاء


عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً ظهر أمس بالمكتب التنفيذي بالخرطوم 2 قرر خلاله إرجاء بقية تسجيلات الفريق إلى يوم الأربعاء المقبل على أن يعقد المجلس اجتماعا جديداً يحدد فيه اسماء اللاعبين المغادرين لكشف الفريق لتسجيل نجم الدين عبد الله مدافع الخرطوم وتصعيد ستيفن وارغو وتحديد بقية احتياجات الفريق استناداً على التقرير الفني الذي كان قدمه البرازيلي كاربوني


الموردة يتعاقد مع أموكاشي والصادق العلمين.. وسادومبا الإكسبريستعاقد الموردة مع الثنائي أموكاشي والصادق العلمين ظهر أمس بمكاتب الاتحاد العام ووقع اللاعبان عقدا لمدة ثلاث سنوات حيث وقع الصادق في خانة بشة فيما تم تقييد عبد الله شيخ الدين (أموكاشى) في خانة التاج، وعاد الموردة إلى التسجيلات مجدداً في المساء وقيد الطاهر سادومبا لاعب أهلي عطبرة، وكان تميم رئيس مجلس إدارة النادي والسر بخيت السكرتير ومحسن سيد مدرب الفريق حضروا إجراءات التعاقد مع الثلاثي، وذكر عبد الهادي تميم أن تسجيلات الموردة جيدة وتتم بتخطيط، وأشار إلى أن ثنائي العلمين لاعبان جيدان وأوضح أن بشة والتاج اللذين تم تقييد لاعبي العلمين في خانتيهما كانا مطلقي السراح وقال: نتمنى لبشة والتاج التوفيق، وأوضح تميم أن هناك مفاجآت ستفجرها الموردة ستحدث دويا هائلاً في الوسط الرياضي.










رد مع اقتباس
قديم 12-29-2009, 08:01 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

النفطى للمريخ مقابل 500 الف دولار
اللاعب يشترط توقيع عقد لعامين والوالي يقنعه بثلاث سنوات والنفطي يوافق


كتب / عمرالمكابرابى
اعلن النادى الصفاقسى الرياضى التونسى موافقته النهائية حول انتقال نجم خط وسطه وصانع العابه وقائده الدولى عبدالكريم النفطى
( 28 سنة ) للاحتراف بصفوف المريخ فى الموسم الجديد وذلك بعد ان قدم المريخ عرضا مطالبا بخدمات النجم التونسى على سبيل الانتقال الكامل ( شراء البطاقة الدولية i.t.c ) عن طريق وكيل اللاعبين المعتمد لدى الفيفا السودانى ابوبكر مصطفى بالتنسيق مع وكيل اللاعب التونسى

وكان النادى التونسى قد اشترط الاستغناء عن خدمات قائده وبطاقته الدولية مقابل 600 الف دولار امريكى على ان يتفق المريخ مع اللاعب حول البنود المالية وكيفية السداد ومدة العقد الاول بين الطرفين ونصيب المريخ فى حال تسويقه خارجيا ، وعلى ضوء هذا الاتفاق الذى تم بين الصفاقسى ووكيل اللاعب ( تونسى الجنسية ) حرر رئيس نادى الصفاقسى خطابا ممهورا بتوقيعه وختم النادى ( تحصلت قوون على نسخة منه ) وسلمه للوكيل للشروع فى اكمال الصفقة بعد الجلوس مع اللاعب للحصول على موافقته على العرض المقدم من نادى المريخ .

ومن جهته اعترض نادى المريخ على المبلغ الذى طلبه الصفاقسى ( 600 الف دولار ) وتوصل الى اتفاق مع وكيل اللاعب بانه لن يزيد عن مبلغ ( 500 الف دولار ) للنادى ، لتعود المفاوضات الى المربع الاول بين الطرفين .

وبعد اجتماعات مكثفة عقدها وكيل اللاعب مع ادارة الصفاقسى اثمرت بالتوصل الى اتفاق جديد وهو قبول عرض المريخ ( 500 الف دولار ) للصفاقسى مقابل تنازله عن بطاقة اللاعب الدولية لصالح المريخ ، لتنتقل المفاوضات الى طاولة اللاعب ووكيله حيث ابدى النفطى موافقته على الاحتراف بالمريخ متحدثا الى وكيله باعجاب شديد حول نادى المريخ وسمعته الكبيرة فى القارة الافريقية والوطن العربى وامكانياته التى وصفها بالمهولة وقاعدته الجماهيرية العريضة .

غير انه تمسك بان تكون مدة العقد عامين فقط ( 500 الف دولار ) للعام الواحد قابلة للتجديد وهو الامر الذى اعترض عليه نادى المريخ بعد ان نقله وكيل اللاعب واعترض عليه وكيل اللاعبين ابوبكر مصطفى مشددا فى حديثه الهاتفى مع اللاعب ان المريخ لم يسبق له ان ابرم عقد احترافى مع لاعب اجنبى لعامين بهذا المبلغ ومؤكدا له ان المريخ متمسك بان ان تكون مدة العقد ثلاث سنوات قابلة للتجديد وهنا طلب النفطى منحه مهلة للتفكير ومشاورة اسرته لكنه عاد واكد موافقته للاحتراف بالمريخ .

وكان عبدالكريم النفطى قد تحدث امس عبر الاذاعة التونسية مشيرا الى اقتراب انتقاله للمريخ بعد موافقة ناديه .

ومن جانبه ظل رئيس نادى المريخ السيد جمال الوالى متابعا سير المفاوضات مع اللاعب عن قرب وفتح خطا مباشرا مع اللاعب ووكيله لوضع اللمسات الاخيرة على الصفقة حتي تحصل علي موافقته ..

واكد النفطي في حديثه الهاتفي مع جمال الوالي انه يتشرف باللعب للمريخ .. والدفاع عن الوانه .. واصفا التجربة الاحترافية الجديدة بالاهم في تاريخه ..

وسيصل النفطي برفقة وكيله وممثل الصفاقسي خلال الساعات القليلة المقبلة ..

وتقول السيرة الذاتية للاعب انه من مواليد 3 اغسطس 1981 ( 28 سنة ) وكانت له تجربة احتراف قصيرة مع نادى النصر السعودى والذى انتقل اليه على سبيل الاعارة بدات بتاريخ نوفمبر 2007 وانتهت بتاريخ مايو2008 عائدا الى ناديه الصفاقسى وحقق معه العديد من الانجازات والبطولات على المستويين الداخلى والخارجى ابرزها فوزه بكاس الكونفدرالية الافريقية فى عام 2007 على حساب المريخ بعد ان تفوق عليه ذهابا وايابا فى النهائى



نسخة من الخطاب الذى حررته ادارة نادى الصفاقسى التونسى لوكيل نجم الفريق وقائده عبدالكريم النفطى للاحتراف بصفوف المريخ فى الموسم الجديد وجاء فيه


من رئيس النادى الرياضى الصفاقسى الى السيد المحترم فخرى يعيش وكيل اللاعبين المعتمد لدى الفيفا .

الموضوع : حول انتقال اللاعب كريم النفطى الى نادى المريخ السودانى

بعد التحية

بالاشارة الى طلبكم المتعلق بانتقال صانع العاب النادى الرياضى الصفاقسى عبدالكريم النفطى الى نادى المريخ السودانى ، اتشرف باعلامكم انه حرصا منا على توطيد اواصر الصداقة مع هذا النادى العريق والشقيق ، فان الهيئة المديرة للنادى الرياضى الصفاقسى لاترى مانعا فى تسريح اللاعب المذكور وبصفة نهائية مقابل منحة انتقال قدرها ستمائة الف دولار ( 600الف دولار ) على ان يتم الاتفاق مع اللاعب بخصوص المسائل المالية والتعاقدية .

مع الشكر على اهتمامكم وتعاونكم

والسلام

عن رئيس النادى الرياضى الصفاقسى

النائب الاول لرئيس النادى

المنصف خماخم


حملته الجماهير الزرقاء علي الاعناق:
النيجيري امادو يبدي رغبة التوشح بالازرق في خانة مواطنه امولادي
عماد الطيب : امادو رفض عرض تشيكي وفضل الاحتراف بالهلال



وقع النيجيري عثمانو امادو نجم فريق كادونا يونايتد ومنتخب ناشيء النسور الخضراء علي اورنيك ابداء رغبة اللعب والاحتراف بصفوف الهلال والتوشح بالشعار الازرق في اول رحلة احترافية له بعد تالقه اللافت في مونديال كوريا للناشئين وذلك في خانة مواطنه امولادي المحترف السابق بصفوف الهلال الذي تمت اعارته لفريق ناساروا النيجيري في يونيو الماضي واشرف علي تسجيل اللاعب بمكاتب اتحاد كرة القدم الرياضي كل من الاستاذ عماد الطيب الامين العام لمجلس ادارة نادي الهلال ومقرر غرفة تسجيلات النادي ومدير الكرة امين عبد الوهاب وعبد المهيمن الامين وشاكر علي الطاهر مدير المكتب التنفيذي.

واشرف علي تسجيل اللاعب من اتحاد الكرة السادة علي الامين، عوض مكي، وعلي حسين الذين اكملوا اجراءات توقيع اللاعب علي اقرار رغبة اللعب في الهلال وقاموا بطلب شهادته من الاتحاد النيجيري لكرة القدم.

وشهدت ساحة الاتحاد احتفالات جماهيرية صاخبة من عشاق الموج الازرق الذين حملوا اللاعب عثمانو امادو علي الاعناق وهتفوا باسمه .

و عقب التوقيع تحدث الاستاذ عماد الطيب مقرر لجنة تسجيلات الهلال مشيدا بدور جماهير الهلال وقال ان ملف تسجيلات النادي ينفذ برؤية فنية دقيقة حسب توصيات الجهاز الفني وحوجة فريق كرة القدم لسد بعض الثغرات ونعمل علي اجراء عملية احلال وابدال تعد علي اصابع اليد علي حسب خطة التسجيلات الموضوعة حتي الان والتي تعتبر موفقة لحد بعيد.

مقدرات وموهبة:

وامن مقرر لجنة التسجيلات علي مقدرات اللاعب امادو عثمانو وقال انه لاعب موهوب وصاحب مقدرات عالية اهلته بالاحتراف بالهلال خاصة وان تدرج من المراحل السنية الي ان وصل الي منتخب الشباب النيجيري علي مستوي دولة متقدمة كرويا بعد ان مثل بلاده مع ناشيئ نيجيريا في مونديال كوريا الذي حازت نيجيريا علي ذهبيته وكان قد تم اختيار امادو افضل لاعب في هذه البطولة وهي شهادة له كلاعب قبل الهلال الذي يسعي لضمه لكشوفاته.

عرض تشيكي:

وقال الاستاذ عماد الطيب ان كيفية انضمام اللاعب قد تمت بعد ان درس الهلال سيرته الذاتية جيدا وقال ان امادو لحظة وجوده مع الهلال قد تلقي عرضا احترافيا من تشيكا ولكنه فضل مواصلة اجراءات احترافه مع الهلال الذي قال انه يعرفه جيدا مؤمنا علي السيرة الاحترافية الجيدة للاعب النيجيري بصفوف الهلال الذي نقلت النجم يوسف محمد للاحتراف لسيون السويسري.

امادو صغير السن كبير الامكانيات:

وقال العمدة ان الهلال استطاع ان يضم لاعبا صغير السن موهوب وكبير الامكانيات بعد ان ابدي رغبة اللعب محترفا في صفوف الهلال خاصة وانه يتمتع بامكانيات اهلته لارتداء الشعار الازرق اذا ما اكتملت اجراءات تسجيله بعد وصول شهادة نقله الدولية التي يترقبها الهلال في الايام القادمة.

مؤكدا ان امادو عثمانو لاعب معروف ولا يحتاج لاختبارات فنية لانه لاعب اساسي في منتخب الناشئين النيجيري وكان قد لعب اخر مبارياته ضد منتخبنا التي انتهت بفوز المنتخب النيجيري .

مستقبل واعد:

وتنبا عماد الطيب للاعب امادو بمستقبل واعد وقال انه لاعب جاهز وتبقي مسالة نجاحه مع الهلال مسالة توفيق وعن مواصفات الاختيار للمحترفين في الهلال قال العمدة ان الهلال نادي كبير ويخطط لاختيار اللاعبين الكبار اصحاب المقدرات العالية الذين يتناسبون مع اسمه في القارة الافريقية لانه يسعي لحصد الانجازات وتحقيق الانتصارات علي المستويين الداخلي والخارجي.

هلال شمال افريقيا:

وفي ختام حديثه قال الاستاذ عماد الطيب ان كل اندية غرب افريقيا ذات الوزن الثقيل تعتبر ان نادي الهلال من اندية شمال افريقيا بعد تواجده في النهائيات لدوري ابطال افريقيا بصورة شبه دائمة في التصفيات الاخيرة مؤكدا ان الهلال سيواصل مسيرته الظافرة في البطولة القادمة لتاكيد انه ناد عريق وكبير سيكون هدفه كاس البطولة باذن الله.



امادو : ساسخر كل امكانياتي لاسعاد القاعدة الزرقاء واحتاج لمساعدة زملائي للارتقاء بالهلال



يوسف محمد قدوتي في الهلال وساحل مشكلة الطرف الشمال



ابدي المحترف النيجيري امادو عثمانو نجم فريق كادونا والظهير الايسر لمنتخب الشباب النيجيري سعادته وفخره في التوقيع علي ابداء رغبة اللعب في الهلال وسط ترحاب كبير من جماهير النادي التي قال انها رحبت به بعد ارتداءه للقميص الازرق بمكاتب اتحاد كرة القدم امس تاهبا للانطلاق في اول رحلة احترافية خارج بلاده.

وقال امادو سافعل كل ما في وسعي واسخر كل امكانيات من اجل اسعاد القاعدة الهلالية التي اكدت بتدافعها انها تعشق الهلال وتحب كرة القدم لدرجة الجنون وقال انه قد اندهش للتدافع الجماهيري الكبير الذي حمله علي الاعناق مؤكدا بان ذلك سيكون دينا كبيرا ينتظر اللحظات التي يرد بها هذا الدين في اول مشاركة له مع الهلال .

سعيد بالكشف الطبي:

وقال امادو عثمانو بانه سعيد لاجتياز اختبارات الكشف الطبي التي اكدت انه لائق طبيا رغم انها تمت علي مرحلتين وقال ان ذلك قد منحه دافعا كبيرا لتقديم المزيد مع معشوقته كرة القدم في رحلة البحث عن التميز لان كرة القدم هي مهنته الرئيسية التي يسعي من خلالها للحصول علي غاياته وطموحاته.

بداية موفقة:

واعتبر امادو عثمانو نجم فريق كادونا يونايتد ان بدايته مع منتخب ناشىء نيجيريا تعتبر بداية قوية وجيدة وموفقة في نفس الوقت لانه استطاع ان يحصل علي لقب افضل لاعب في مونديال كوريا العالمي للناشئين وقال ان هذه الجائزة قد جعلته يسعي للحصول علي النجومية في كل مشاركاته المستقبلية ويتمني تحقيق المزيد من الانجازات مع هلال السودان.

اختبارات هامبورج الالماني:

وذكر النجم النيجيري القادم للفرقة الزرقاء بانه قد سبق له اجراء اختبارات مع نادي هامبورج الالماني والذي خاض معه مباراتين وديتين ولم يوفق في الالتحاق بالفريق الالماني لسوء الحظ رغم انه كان قد ظهر بمستوي جيد وكان راضيا عن نفسه الا ان معايير الاختيار كانت قد ابعدته من اللعب في فريق هامبورج.

ساحل مشكلة الطرف الشمال:

راهن امادو عثمانو علي قدراته الفنية والبدنية علي حل مشكلة الطرف الشمال في الهلال وقال اطمح في مساعدة الجهاز الفني بالتوجيه وزملائي اللاعبين بالفريق من اجل الظهور بشكل مميز والارتقاء بالهلال الذي يطمح في الانجازات لمكانة ارفع تتناسب ووضعه كفريق رائد في افريقيا.

يوسف قدوتي في الهلال:

واعتبر امادو عثمانو ان مواطنه يوسف محمد الظهير الايمن للنسور الخضراء قد خاض تجربة احترافية ناجحة مع الهلال وسيمضي علي اثره وسيكون يوسف قدوته في الهلال ويسعي لتحقيق النجاحات التي قادت يوسف للاحتراف باوروبا مؤكدا بان الهلال سيكون بوابته للاحتراف بالدوريات الاوروبية مؤكدا ان انطلاقته مع الفريق الازرق ستختلف عن المشاركة مع منتخب الناشئين النيجيري خاصة وانها ستكون مقرونة بالطموحات والغايات.

لكل مدرب اسلوبه:

وقال امادو عثمانو ان عدم مشاركته مع منتخب الشباب المصري الذي ينتمي لكليته لم يكن لضعف مستواه بل كان ذلك لتغيير الجهاز الفني الذي تولي الاشراف علي المنتخب الاخير الذي خاض بطولة كاس العالم بمصر مؤخرا والتي لم يشارك فيها وقال ان لكل مدرب طريقته واسلوبه وهو كلاعب يحترم توجيهات واختيارات المدربين في الاندية والمنتخبات.

مؤكدا بان الاختيار لمنتخب الشباب النيجيري قد تخطي نجوما لامعة في الدوريات الاوروبية وهذا لا يعني تواضع مستواي.

الهلال يتعاقد مع النيجيري امادو لثلاث سنوات

تعاقد الهلال مع المحترف النيجيري امادو عثمانو نجم وسط فريق يونايتد لمدة ثلاث سنوات في خانة مواطنه امولادي ليشغل وظيفة الطرف الشمال بالفريق وقد تكتم مجلس ادارة الهلال علي حجم الصفقة ونصيب نادي يونايتد النيجيري واللاعب من الصفقة.







رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 08:12 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

المريخ يواصل المفاجات ويكمل اتفاقه مع التونسي هيثم المرابط ويحجز لمعسكره الاعدادي بضاحية كسراني الكينية مع المنتخب الكاميروني

كتب: عمر المكابرابي
فجر رئيس نادي المريخ جمال الوالي المفاجأة الثانية في ملف المحترفين والتي جاءت من العيار الثقيل لاكمال اتفاقه مع نجم وسط


الصفاقسي الرياضي التونسي ومنتخب نسر قرطاج الدولي هيثم المرابط الذي يوجد حاليا مع المنتخب التونسي في معسكر تحضيري بدولة الامارات العربية المتحدة استعداداً للمشاركة مع المنتخب التونسي في نهائيات امم افريقيا بانجولا وسيصل الدولي التونسي هيثم المرابط للخرطوم لاكمال اجراءات انضمامه للمريخ وابداء الرغبة بعد اجتياز الكشوفات الطبية بعد ان توصل رئيس المريخ لاتفاق مع نادي الصفاقسي قبل ان يعود للامارات من جديد للحاق بمنتخب بلاده الذي سيغادر مطلع يناير لانجولا.

المريخ يعسكر مع منتخب الكاميرون في كسراني
نيروبي: هشام محمد عثمان عيسي

شرع المريخ في اجراءات الحجز النهائي لاقامة معسكره الاعدادي للموسم الجديد بالمدينة الرياضية الكينية بمنطقة كسراني بعيدا عن العاصمة نيروبي وذلك بعد حصوله علي الموافقة للحجز المبدئي.

وتعتبر المدينة الرياضية التي تحمل اسم الرئيس موي من اكبر المراكز الرياضية في افريقيا وتقام عليها البطولات الكينية لجميع انواع الرياضات وبها فندق 5 نجوم يبعد امتار قليلة من الملعب الذي عادة ما تذهب اليه الفرق سيرا علي الاقدام.

ويقيم المنتخب الكاميروني معسكره حاليا بالمدينة الرياضية الكينية ويقيم في نفس الفندق الذي سيستضيف بعثة المريخ.

قوون ستوافي القراء الكرام باخر تفاصيل واخبار معسكر المريخ المرتقب بالقلم والصورة باذن الله.







رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 07:21 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

قبل لحظات ابدي محترف المريخ الجديد النفطي للمريخ في خانة كليتشي الذي تحول غلي لاعب وطني في مكان امير دامر







رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 07:39 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

المريخ يتوصل لاتفاق نهائي مع الاهلي المصري لاعارة وارغو

وافق المريخ على اعارة محترفه النيجيرى ( استيفن وارغو ) للنادى الاهلى المصرى لمدة عام ونصف وذلك بعد ان شهدت ساعات النهار فى يوم الامس


اتصالات هاتفية مكثفة جرت بين مسؤولى النادى الاهلى على مستوى رئيس النادى الكابتن حسن حمدى و الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق مع رئيس المريخ الاستاذ جمال الوالى ، حيث توصل الطرفان الى اتفاق يقضى بموجبه انتقال محترف المريخ النيجيرى وارغو لصفوف النادى الاهلى على سبيل الاعارة لمدة عام ونصف تبدأ من يناير الحالى وحتى يونيو من العام القادم 2011 واكتملت المفاوضات بسرعة بعد ان شهدت نقاشا وديا تطرق لضرورة توطيد اواصر العلاقة بين العملاقين المريخ والاهلى ، كما تم الاتفاق على اهمية تفعيل هذه العلائق فى المرحلة القادمة باقامة مباراة ودية بين الفريقين باستاد المريخ تحدد لاحقا ، وعلى ضوء هذا الاتفاق سيقوم النادى الاهلى بمخاطبة الاتحاد المصرى لكرة القدم لطلب بطاقة النقل الدولية للنيجيرى وارغو من نظيره الاتحاد السودانى لكرة القدم ويتوقع ان يتم هذا الاجراء خلال ساعات اليوم حتى يتسنى للاهلى قيده رسميا فى كشوفاته .

وقال السيد جمال الوالى فى حديثه لقوون بعد الاتفاق مع النادى الاهلى .. وافقنا على طلب النادى الاهلى باعارة وارغو لمدة عام ونصف واعتقد ان الصفقة مجزية بالنسبة للمريخ ومرضية للطرفين وقد تحدث معى فى المفاوضات رئيس الاهلى الكابتن حسن حمدى ونائبه الكابتن محمود الخطيب وكان حديثا وديا طيبا واتفقنا على ان تكون هناك مباراة ودية بين الفريقين باستاد المريخ .

واضاف الوالى وقبل ان نخطر الاهلى بموافقتنا النهائية اجريت اتصالا هاتفيا مع اللاعب وارغو فى مقراقامته فى نيجيريا ونقلت له رغبة الاخوة فى النادى الاهلى بانهم يرغبون فى خدماتك على سبيل الاعارة وكل شروط الاتفاق وبدوره وافق اللاعب على الانتقال بدون تردد

كما تحدث لقوون المهندس عدلى القيعى مدير التسويق والاستثمار بالنادى الاهلى المصرى حول اكتمال صفقة انتقال النيجيرى وارغو قائلا .. اكملنا الاتفاق مع رئيس المريخ واصبح وراغو لاعبا بالاهلى بصفة الاعارة وسنقوم باكمال اجراءات قيده رسميا بعد وصول بطاقة نقله الدولية من الاتحاد السودانى لكرة القدم .

وواصل القيعى حديثه لقوون وقال نحن فى الاهلى مقتنعون بالامكانيات الفنية للنيجيرى وارغو وقد كان قريبا من الاهلى فى الانتقالات الماضية من ناديه السابق انيمبا وحاولنا ضمه للفريق ولكن المريخ كان اسرع ونجح فى ضم اللاعب واضاف وراغو لاعب متميز وفنان ولكنه لم يستطع ان يعبر عن امكانياته الكبيرة فى موسمه الاول مع المريخ وطلب وارغو من المريخ تم باجماع كل المسؤولين بالنادى بعد ان فشل جميع المحترفين فى الاختبارات وهو المحترف الوحيد الذى طالب به المدير الفنى للاهلى الكابتن حسام البدرى الذى قال ان وارغو لايحتاج لاختبارات واحضروه فقط من المريخ ومنذ ذلك الحين بدانا المفاوضات مع رئيس المريخ المحترم الاستاذ جمال الوالى بواسطة رئيس الاهلى الكابتن حسن حمدى والكابتن محمود الخطيب وجرت المفاوضات بشكل ودى ومع جمال الوالى الذى تعامل معنا باسلوب حضارى لم نعهده فى مفاوضتنا مع الاندية التى نلجأ لها وتعامله كان راقيا للحد البعيد واتفقنا على اقامة مباراة ودية بين الفريقين باستاد المريخ .

ومن جهة ثانية وبعد ان سرح المريخ محترفه وارغو للاهلى المصرى توصل المريخ الى اتفاق نهائى مع النادى القنيطرة المغربى حول انتقال لاعب الاخير المغربى عبدالكريم الدافى لصفوف المريخ بشراء بطاقة نقله الدولية والتعاقد معه لفترة خمس سنوات قادمة تبدأ من يناير الحالى بعد ان امضى اللاعب فترة اعارة بالمريخ ( ستة اشهر ) انتهت بنهاية الموسم المنصرم وسيصل الدافى الى الخرطوم خلال ساعات اليوم لمواصلة مشواره مع المريخ فى الموسم الجديد وسيكون ثالث المحترفين الاجانب بالفريق فى خانة النيجيرى وارغو بجانب الاجنبيين التونسى عبدالكريم النفطى والرواندى الو قاسروكا وبانضمام الدافى للمريخ يكون الاحمر قد اغلق ملف تسجيلاته للموسم الجديد .

وقابلت جماهير المريخ نبأ التعاقد مع المغربى عبدالكريم الدافى وعودته لمواصلة مشواره مع الفريق بفرحة عارمة بعد ان اثبت مستوى متميزا خلال الاشهر الستة الماضية واجمعت على انه يعد مكسبا كبيرا للفريق فى الاستحقاقات القادمة.







رد مع اقتباس
قديم 01-13-2010, 02:08 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

عاجل : المغربي كريم الدافي في الخرطوم لإكمال مشواره مع المريخ



وصل الخرطوم قبل لحظات عن طريق الخطوط القطرية المغربي كريم الدافي برفقة وكيله السويسري بوضياف والمغربي شلبايه وسط استقبالات حاره من انصار المريخ بالمطار


وسيقوم المريخ باكمال إجراءت تسجيله بعد تحويل بطاقة النقل الدولية للنيجيري استيفن وارغو للاتحاد المصري لنادي الاهلي المصري
واعرب اللاعب في تصريحات خاصة لـ"قوون الإلكترونية" عن سعادته بالعودة للخرطوم من جديد لإكمال مشواره مع المريخ مؤكداً بأنه مريخابي ولن يبدل المريخ








رد مع اقتباس
قديم 01-15-2010, 09:46 AM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
عضو ذهبي
إحصائية العضو







امير جعفر is on a distinguished road

امير جعفر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : امير جعفر المنتدى : الرياضة المحلية
افتراضي

المريخ يكمل اجراءات تسجيل النفطي ويستغني عن الشغيل ويبحث عن تجنيس المغربي


شهد اليوم التاسع والعشرون ( امس ) من فترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين ( الرئيسية ) الحالية للموسم الجديد والتى ستنتهى فى الثانية عشرة من


منتصف ليلة اليوم ، شهد تطورات مثيرة للاحدث فيما يختص بملف تسجيلات المريخ حيث تواترت انباء عن انهيار صفقة انتقال المحترف النيجيرى بصفوف المريخ استيفن وارغو للاهلى المصرى على سبيل الاعارة لمدة عام ونصف ، غير ان عدم وصول النجم النيجيرى وراغو الى العاصمة المصرية القاهرة امس لاكمال اجراءات انتقاله لصفوف الاهلى اكد ان خلافا قد حدث بين الطرفين فى اللحظات الاخيرة وبالتالى انهيار الصفقة مما يعنى استمرارية اللاعب مع المريخ .

ونشرت وسائل اعلام مصرية عبر مواقعها على شبكة الانترنت امس تصريحات نسبتها لمدير الكرة بالنادى الاهلى الكابتن هادى خشبة ووكيل اللاعبين المصرى احمد عباس جاء فيها ان النادي الأهلي صرف النظر عن التعاقد مع النيجيري استيفن وراغو مهاجم فريق المريخ بعد ان رفض الأخير توقيع الكشف الطبي عليه الخميس ( امس ) لضيق الوقت ، فيما قام وكيل اللاعبين احمد عباس بعرضه على ناديي الزمالك والجونة.

وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي ، أغلقنا ملف التعاقد مع وراغو تماما بعد أن رفض الأخير توقيع الكشف الطبي عليه قبل التعاقد معه.

وأضاف خشبة »كنا قد توصلنا لاتفاق نهائي مع نادي المريخ، ولكن رفض اللاعب توقيع الكشف الطبي عليه أفشل الصفقة .

ومن جانبه أوضح وكيل اللاعبين أحمد عباس في تصريحات صحفية انه طلب من الأهلي ان يطلب البطاقة الدولية للاعب قبل غلق باب القيد في السودان اليوم الجمعة وبعد ذلك يتم توقيع الكشف الطبي عليه.

وأضاف قام حسن حمدي بالاتصال بجمال الوالي رئيس نادي المريخ واختلفا على هذا الأمر وبالتالي تم صرف النظر عن التعاقد مع وراغو في اللحظات الأخيرة .

وأوضح عباس انه سيحاول تسويق اللاعب سريعاً لأحد الأندية المصرية قبل ظهر اليوم مشيراً ان ناديي الزمالك والجونة أبديا اهتماما بضم اللاعب .

وذكرت مصادر مقربة من مركز القرار بالمريخ ان مسؤولى الاهلى حاولوا الضغط على المريخ مستغلين ضيق الوقت وحوجة المريخ لاخلاء خانة وراغو للاستفادة منها لقيد المغربى عبدالكريم الدافى الذى اتفق معه المريخ بعقد لخمس سنوات الا ان المريخ تمسك بموقفه رافضا طلب الاهلى بتحويل بطاقة وراغو قبل ان يتوصل النادى واللاعب الى اتفاق خاصة ان ادارة الاهلى اشترطت تحويل بطاقة اللاعب قبل حضوره الى القاهرة والخضوع لاجراءات الكشف الطبى وربما قد لا يتوصل الطرفان الى اتفاق وعندها يكون اللاعب خارج كشف المريخ بعد تحويل بطاقته الدولية الى القاهرة وانتهاء فترة التسجيلات .

وتسبب انهيار صفقة انتقال وراغو للدورى المصرى الى تهديد انضمام المغربى عبدالكريم الدافى لفريق المريخ لعدم وجود خانة شاغرة فى خانات الاجانب والتى اكتملت بتسجيل التونسى عبدالكريم النفطى امس وقبله الرواندى الو قاسروكا مع تاكد استمرارية وراغو فى خانته ، وهو الامر الذى ازعج جماهير المريخ طوال يوم الامس .

وكشفت المصادر ان تحركات مريخية نشطت يوم امس لتوفيق اوضاع المغربى عبدالكريم الدافى وقيده كمحترف وطنى فى كشوفات الفريق بعد نيله الجنسية السودانية ، وذات المصادر كشفت ان اللاعب قد تحصل بالفعل على الجنسية السودانية بفضل مجهودات هلالية عندما كان اللاعب قد ابرم اتفاقا سابقا مع الهلال قبل ان يتحول الى المريخ .

ويسعى المريخ للاستفادة من الجنسية المصدقة للاعب وقيده اليوم فى كشوفات الفريق كمحترف وطنى اسوة بمافعله الهلال فى الموسم الماضى عندما سجل النيجيرى ايفوسا وهو الذى نال الجنسية السودانية بفضل مجهودات المريخ قبل اعارته للمصرى البورسعيدى وعند عودته الى الخرطوم سجله الهلال كمحترف اجنبى مستفيدا من الجنسية السودانية التى استخرجها له المريخ








رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة



Loading...


المشاركات والآراء المنشورة في منتديات المنظمة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة تـمـثـل وجهة نظر كاتبها
منظمة كفالة ورعاية الأيتام السودانية هي منظمة طوعية خيرية مستقلة غير هادفة للربح تسعى للتنسيق بين الكافل واليتيم مباشرة

Security byi.s.s.w

 

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009