إعلان

Collapse
No announcement yet.

الفضائية السودانية تستضيف المنظمة في برنامج (بيتنا)

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الفضائية السودانية تستضيف المنظمة في برنامج (بيتنا)

    السلام عليكم
    الفضائية السودانية تستضيف المنظمة في برنامج هو من اكثر البرامج مشاهدة على تلفزيون السودان
    البرنامج الاسري الاول برنامج بيتنا
    يوم السبت المصادف 25\12\2010
    على الهوا مباشرة
    مدة البرنامج من الساعه 3 الى الساعه 5 عصرا
    ستكون الاستضافة في منتصف البرنامج
    يعني تقريبا 3 ونص او اربعه الا
    كما سيتم عرض تقرير مصور عن نشاطات المنظمة الاخيرة
    نرجو المتابعه والدعوات بالتوفيق

  • #2
    بالتوفيق ام محمد..

    Comment


    • #3
      أم محمد كيفك مشتاقون
      موفقين باذن الله

      Comment


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        بالتوفيق انشاء الله ومزيداً من الانتشار ونشكر الاجتهادات الكبيرة للاخت ام محمد ...

        Comment


        • #5
          موفقين ام محمد وصفاء
          ومشكورين الاعضاء اميرة وهشام لاتاحتهم لنا فرصة المشاركة فى هذا البرنامج وهم من المتطوعين الجدد
          وتقبل الله من الجميع سعيهم
          sigpic

          أحزان قلبي لن تزول حتى أبشر بالقبول وأرى كتابي في يميني وتسر عيني بالرسول

          Comment


          • #6
            أخبار جميلة ومبشرة بكل خير
            شكرا لكل من سعى لهذه التغطية
            أجزل الله لكم الأجر والمثوبة

            Comment


            • #7
              بالتوفيق انشاء الله


              Comment


              • #8
                بالتوفيق يا شباب المنظمة

                Last edited by سوزي; 12-24-2010, 12:41 AM.
                [BIMG]http://www.blue-nil.net/vip//uploads/images/blue-f72652c2dd.gif[/BIMG]

                Comment


                • #9
                  بالتوفيق والله خطوة كبيرة ورائعة إن شاء الكريم متابعينها


                  Comment


                  • #10
                    اللقاء كان جميل ورائع - مشكورين تيسير - صفاء - سحر وكل من كان خلف نجاح هذا اللقاء
                    ساقوم بانزال اللقاء علي اليوتيوب انشاء الله

                    Comment


                    • #11
                      حقيقة كان جميل وهادف وواضح جداُ ما قصرتو في ميزان حسناتكم خطوة رائعة
                      حاولت الاتصال بس الخطوط مشغولة


                      Comment


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اليوم مامشيت الخلوة مخصوص عشان أشوف الاشخاص الرائعين المؤسسين لهذا الصرح الشامخ وتابعت الحلقة بس المدة كانت بسيطة وانبسطت شديييييييييييد
                        فأسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفق صاحب الفكرة مؤسس الجمعية أستاذ الطاهر وأن يزيده من فضله وكمان باقي المتطوعين ربنا يثبت أجرهم
                        فَلا تَغُرَّنَّكَ الدُّنْيــا وَزِينَتُها******وانْظُرْ إلى فِعْلِهــا في الأَهْلِ والوَطَنِ
                        وانْظُرْ إِلى مَنْ حَوَى الدُّنْيا بِأَجْمَعِها******هَلْ رَاحَ مِنْها بِغَيْرِ الحَنْطِ والكَفَنِ
                        خُذِ القَنـَاعَةَ مِنْ دُنْيَاك وارْضَ بِها********لَوْ لم يَكُنْ لَكَ إِلا رَاحَةُ البَدَنِ
                        يَـا زَارِعَ الخَيْرِ تحصُدْ بَعْدَهُ ثَمَراً******يَا زَارِعَ الشَّرِّ مَوْقُوفٌ عَلَى الوَهَنِ

                        Comment


                        • #13
                          مشاء الله مزيد من التوفيق ان شاء الله

                          Comment


                          • #14
                            خسارة ما تابعت الحلقة :(

                            في انتظارها على اليوتيوب يا أستاذ الطاهر مشكورا ..

                            Comment


                            • #15
                              المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيسير صالح مشاهدة المشاركة
                              موفقين ام محمد وصفاء
                              ومشكورين الاعضاء اميرة وهشام لاتاحتهم لنا فرصة المشاركة فى هذا البرنامج وهم من المتطوعين الجدد
                              وتقبل الله من الجميع سعيهم
                              والله سبحان الله يا تيسير
                              من زمن وانا في اتصالات مع ناس برنامج بيتنا لعمل استضافة للمنظمة
                              ولكن الموضوع اتسهل بعد تدخل المتطوعين الجدد لهم التحية والشكر
                              وكما يقول المثل كل تاخيرة وفيها خيرة لانو جمعونا بمنتجة متميزة
                              وهي الاستاذة ايناس عمر
                              اجادت عملها وسعت لاظهارنا بافضل شكل
                              فلكم التحية جميعكم

                              Comment

                              Working...
                              X